دبي – مينا هيرالد: أعلنت دو، أسرع شركة موفرة لخدمات الاتصال نمواً في الشرق الأوسط، اليوم عن إبرامها اتفاقية تعاون استراتيجية مع مجموعة ستينغراي ديجيتال (Stingray Digital Group Inc.)، الشركة الرائدة في مجال توفير العروض الموسيقية متعددة المنصات لقطاع الأعمال. وستتوفر بموجب هذه الاتفاقية خدمات ستينغراي للموسيقى وستينغري للحفلات لعملاء تلفزيون دو في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وذلك لأول مرة على مستوى الدولة.

وقال إريك بويكو، الرئيس والشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ستينغراي: “نفخر بشراكتنا مع دو، ونسعى إلى تقديم عروض ومنتجات وخدمات موسيقية تناسب جميع الثقافات والتوجهات المحلية في كل منطقة نبرم شركاتنا فيها. كما نحرص على تسخير خبراتنا لمواصلة تعزيز حضورنا في كافة أنحاء العالم إلى جانب ترسيخ سمعتنا الجيدة ومكانتنا المتميزة على مستوى القطاع”.

وبفضل هذه الخطوة، سيحظى عملاء الخدمات المنزلية من دو بخيار أكبر في مجال المحتوى الموسيقي على نحو يلبي مختلف أذواقهم:

خدمات ستينغراي للموسيقى:
أكثر من 50 محطة راديو موسيقية.
تتوفر عبر تطبيق ستينغراي الموسيقى التلفزيوني (Stingray Music TV App) أو عبر تطبيق ستينغراي المجاني للهاتف المتحرك (Stingray Music mobile app).
تتوفر للعميل إمكانية مشاهدة صور الألبوم إلى جانب اسم الأغنية والمغني.
قنوات تتخصص بأكثر أنواع الموسيقى شعبية، مثل الروك والهيب هوب، إلى جانب مجموعة مختارة من الموسيقى الدولية تشمل الموسيقى العربية والآسيوية والهندية والفارسية والبنجابية والأميركية اللاتينية والفلبينية.

حفلات ستينغراي:
يمكن للعملاء مشاهدة حفلات فرقهم مغنيهم المفضلة.
تتوفر حسب الطلب.
تضم مجموعة مختارة ومحدّثة دورياً من الحفلات، بحيث تمكن المشاهد من الاختيار بين أكثر الحفلات والعروض شهرة في يومنا هذا وعلى مدى العقود الماضية، بما في ذلك حفلات فرق ومغنين مثل آديل وذا رولينغ ستونز ودوران دوران وجاي زي.

من جانبه، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “الموسيقى لغة عالمية تجمع وتقرب بين الناس وتكوّن روابط قوية في نفوسهم. ونلتزم في دو ببذل كافة جهودنا لتلبية كافة مختلف متطلبات عملائنا، وتقديم أفضل ما في عالم الموسيقى لهم بدون أي تكلفة إضافية، حيث نرى في ذلك طريقة أخرى نثري بها حياتهم. من جهة أخرى، نحرص على تطوير خدماتنا المنزلية باستمرار، ورفدها بمجموعة متنوعة غنية من أنواع المحتوى الذي يلبي جميع الأذواق، حيث نلتزم دائماً بتقديم أفضل تجربة ترفيهية لعملائنا. ويسرنا التعاون مع مجموعة ستينغراي ونثق بأنه ستجمعنا شراكة طويلة وناجحة”.

وستواصل دو وستينغراي تحديث عروضهما الموسيقية من خلال مجموعة إضافية سيجري تقديمها خلال العام الجاري، بما في ذلك استخدام تطبيق ستينغراي كاريوكي التلفزيوني (Stingray Karaoke TV App)، الذي يوفر مجموعة واسعة من أبرز الأغاني وأكثرها شعبية، حيث يوفر خاصية استعراض كلماتها على خلفية الفيديو، والملفات الصوتية الاختيارية للمساعدة على أداء الأغاني.