دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة شارب الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشاركتها في معرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم 2016، الحدث التعليمي الأبرز في منطقة الشرق الأوسط والذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس في مركز دبي التجاري العالمي. وستعرض شارب هذا العام مجموعة متكاملة من التقنيات والحلول التعليمية، وستجذب الزوار إلى منصتها التقنية ليكتشفوا آخر الحلول المرئية ولوحات العرض الحديث التي سيكون من شأنها خلق بيئة تعليمية أكثر سهولة وتعاونية للطلبة والمعلمين على حد سواء.

وقال رافندر كومار، المدير العام لقسم الحلول التجارية لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا: “تركز الحكومات في المنطقة على تفعيل التقنيات الذكية في المراكز التعليمية وتعزيز التعليم الذكي والارتقاء بمستوى التعليم للطلبة. وهذا العام، سوف نستعرض مجموعة متكاملة من الحلول التي تشمل أحدث التقنيات الذكية والنظم الإدارية للمحتوى والصفوف الدراسية والحصص التعليمية من خلال شركائنا.

وسينعكس الشعار “التعليم من خلال الابتكار” عبر منصتنا في المعرض. وسيتمكن الزوار من الاطلاع على الكيفية التي ستستاهم بها منتجات وحلول شارب في تشجيع المدارس والجامعات على تطبيق التعليم الذكي وتوسيع نطاق الخدمات التي تقدمها المراكز التعليمية من مزايا للتعلم المبتكر واكتساب فرص جديدة من شأنها أن تحقق المزيد من العوائد.

ومن الحلول المرئية التعاونية التي سيتم عرضها خلال الحدث ألواح ذكية تعمل باللمس بحجم 65 و 70 و80 و84 بوصة، والتي تسهم في تحسين مستوى التجربة التعليمية بطرق تعاونية مبتكرة للطلبة والموظفين وأعضاء هيئة التعليم. وسوف تكشف شارب عن أحدث شاشة LCDذكية تعمل باللمس ويبلغ حجمها 70 بوصة، وتأتي هذه الشاشة بتقنية توفر مزايا أمنية معززة كما يمكن تشغيلها لاسلكياً وتوفر اختيارات العرض المتعدد للمحتوى من عدة أجهزة متصلة على شاشة واحدة.

ومن خلال شركائها، سوف تعرض شارب مجموعة متنوعة من الحلول الخاصة بالمدارس والجامعات، ومن بينها “حلول إدارة الصفوف الدراسية” التي تتيح إمكانية التحكم الفعال بأجهزة الطلبة وبث مقاطع الفيديو وتعليم مهارات الرسم البياني المكثف ومشاركة المحتوى وحتى البرامج، كما أنها تعمل بسلاسة تامة في مختلف البيئات المتطلبة. وستكشف عن أدوات تعليمية مذهلة تتيح عرض المحتوى بأساليب توضيحية وتفاعلية بالرسوم المتحركة، وذلك لتعزيز عملية التعليم وتسهيلها على المعلمين. في حين توفر تقنية “إدارة معلومات الفصل الدراسي” حلاً تفاعلياً يمنح الهيئة التدريسية والطلبة القدرة على مراجعة وتعديل الجداول الدراسية والتواصل مع بعضهم خلال الفصول الدراسية رقمياً وبأوقات زمنية مختلفة ومن مسافات بعيدة.

يتم استخدام لوحات العرض من شارب في المراكز التعليمية من أجل عرض المعلومات واللافتات والجداول في جميع أنحاء الحرم الجامعي. وتعرض أحدث لوحات العرض من شارب PN-H701 التي يبلغ حجمها 70 بوصة والتي تتميز بدقة عرض تقنية 4كيه الفائقة الوضوح ، جميع أنواع المحتوى من النصوص الكتابية المفصلة والرسومات المزخرفة بلمسات إبداعية بصورة شديدة الوضوح.

يمكنكم زيارة جناح شارب الشرق الأوسط وأفريقيا في معرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم 2016 في قاعة زعبيل رقم 4 في مركز دبي التجاري العالمي، دولة الإمارات العربية المتحدة.