دبي – مينا هيرالد: طرحت الشركة العالمية الرائدة في حلول المعلومات الإعلامية “Meltwater” قاعدة بيانات متخصصة بالجهات الإعلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لتقديم حلول متطورة لمسؤولي التسويق والعلاقات العامة تمنكهم من خلالها الإستهداف الفعال للصحفيين والإعلاميين والمؤثرين في الإعلام الإجتماعي.
وصرح زوبير تيمول -مدير منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا في شركة “Meltwater”- قائلاً: “ومن أجل نجاح أي حملة من حملات الاتصالات نجاحاً حقيقياً، فمن المهم الوصول إلى الصحفي أو الجهة الإعلاميةالمناسبةالتي تقوم بتغطية نفس المجال أو التخصص. ومع تزايد شعبية الإعلام الإجتماعي في المنطقة، يتطلع المستهلكون الآن إلى “المؤثرون” في صناعة قرارات الشراء. ويعتبر مسؤولي التسويق والعلاقات العامة المؤثرين في الإعلام الإجتماعي جزءاً مهماً من حملاتهم التسويقية؛ لذا صُممت قاعدة البيانات الإعلامية لخدمة المنطقة ولمساعدةالشركات في تحديد الصحفيين والمؤثرين بدرجة أكثر كفاءة ورفع مستوى التعاون معهم بما يخدم كلى الطرفين”.
وتساعد أداة قاعدة البيانات الإعلاميةالمقدمة من شركة “Meltwater” محترفي التسويق والعلاقات العامة لتركيز جهودهم في التواصل مع الجهات الإعلامية المناسبة حيث توفر إمكانية الوصول إلى 350,000 جهة اعلامية على مستوى العالم و2,800 جهة اعلامية في دولة الإمارات مع خيار تحميل القوائم الخاصة بالمستخدمين إلى جانب إدارة جميع الحسابات من خلال أداة واحدة. كما تشكل هذه الأداة حلاً لاستهداف الصحفيين والمؤثرين بصورة أفضل من خلال البحث باستخدام كلمات البحث مثل: الموضوعات المحددة، والمجال، وأسماء العلامات التجارية، وغيرها مع توفير تحليلات جمهور القراء. كما تمكن الأداة الجديدة البحث التقليدي عن طريق باستخدام الاسم، أو الشركة، أو التخصص، أو المكان.
يتابع تيمول قائلاً: “إن عام 2016 هو عام المحتوي التسويقي. مع أداة قاعدة البيانات الإعلاميةالمقدمة من شركة “Meltwater” يمكنك التأكد من وصول رسالتك إلى الجمهور المستهدف لحدوث التأثير المطلوب.