دبي – مينا هيرالد: قدمت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، دعمها لــــ”بريميم”، الشركة الأسترالية المتخصصة الرائدة في مجال توفير حلول مالية متنوعة لصناعة إدارة الثروات في جميع أنحاء العالم، وتدشين مكتبها التمثيلي في إمارة دبي مؤخراً. وتأتي هذه المبادرة بالتعاون مع المجموعة المالية الدولية سي آي جي وضمن خطط المؤسسة الرامية إلى استقطاب الاستثمارات إلى دبي، وتوفير الفرص المتكاملة للشركات الراغبة في توسيع قاعدة أعمالها في سوق دبي، والاسواق المجاور في منطقة الشرق وأفريقيا.

وتعد شركة بريميم ومقرها الرئيسي في ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية، واحدة من الشركات العالمية المدرجة في البورصة الأسترالية منذ عام 2006، ويأتي تدشين مكتبها التمثيلي في دبي، ضمن استراتيجية الشركة الهادفة إلى توسيع قاعدة عملائها وتعزيز منتجاتها في المنطقة والتي تضم برنامج إدارة الملفات/السندات التجارية، وبرنامج التخطيط المالي وإدارة علاقات العملاء، ومنصة الاستثمار.

وبهذه المناسبة، قال حمد العبدولي، مدير أول دعم الاستثمار في مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار: “تواجد شركة عالمية متخصصة من أمثال شركة بريميم، والتي اثبتت تواجدها في لندن، وجيرسي، وهونج كونج، والصين، وأرمينيا، يعد إضافة نوعية لسوق إمارة دبي والأسواق المجاورة، حيث بإمكان الشركات الاستفادة من الخبرة العريقة التي تمتلكها، إذ تدعم “بريميم” أكثر من 700 شركة متنوعة من بين المتوسطة والصغيرة والمؤسسات الكبيرة، وتدير أكثر من 30 ألف من حسابات المستثمرين وتغطي ما يزيد عن 80 مليون دولار من الأموال عالميا”.

وأضاف العبدولي: “تعد إمارة دبي مركز الأعمال التجارية والخدمات لمنطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وشبه القارة الهندية، وبلدان رابطة الدول المستقلة، ومنصة مثالية لكبريات الشركات التي تبحث عن فرص جديدة في السوق. ويعزز تزايد الطلب على الحلول المالية المبتكرة محليا من تواجد الشركات المتخصصة كشركة بريميم، وخاصة في السنوات المقبلة إلى حين استضافة معرض إكسبو 2020، حيث يساهم توفير التكنولوجيا المتطورة في مجال الحلول المالية في تعزيز الانتاجية، وأتمتة العديد من العمليات الروتينية والأنشطة التي قد تستغرق فيها المؤسسات وقتا طويلا لتأديتها”.

ومن جانبه، قال مايكل أوهانسيان، المدير التنفيذي لشركة بريميم: “يسعدنا التواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودبي على وجه التحديد لخدمة عملائنا الحاليين وتوسيع قاعدة العملاء على مستوى أنحاء المنطقة، حيث تنمو الشركة بشكل سريع، وسوف يساهم تواجدنا في الإمارة في تسهيل التوسع في نشاطات الشركة. ونحن نتطلع إلى بناء علاقات طويلة الأمد في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وقال أيوب أحمد، المدير والرئيس التنفيذي للمجموعة المالية الدولية سي آي جي: “يسعدنا التعاون مع مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار والتي تساعدنا في جذب الشركات العالمية، حيث ترتكز رؤيتنا على تقديم أفضل منصة للمستثمرين ورواد الأعمال لبدء أعمالهم في بيئة مثالية للاستثمار في دبي”.