أبوظبي – مينا هيرالد: حصدت مجموعة أغذية (ش.م.ع)، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الأغذية والمشروبات بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثلاث جوائز مرموقة خلال الحفل السابع لجوائز جلفود، الذي يقام في دبي على هامش معرض جلفود، المعرض السنوي التجاري الأكبر على مستوى العالم للأغذية والضيافة. لتكون بذلك أغذية الشركة الوحيدة التي تستأثر بنيل ها العدد من الجوائز خلال الحفل.

خلال الحفل الذي سميت فيه مجموعة أغذية بأفضل شركة أطعمة نالت أيضاً جائزتين عن أفضل حملة تسويقية للمستهلكين عن حملة أساسيات العين للحياة وجائزة أفضل طعام مخبوز جديد عن منتجات “مونتيس بيكهاوس”. ويشار إلى أنه وصل عدد من منتجات مجموعة أغذية الأخرى للتصفيات النهائية لنيل عدد من الجوائز كل في مجاله. حيث ترشحت “جراند بيكر كرواسون” لجائزة أفضل طعام حلال جديد ولجائزة أفضل طعام مخبوز جديد و”يوبليه الفواكه” لجائزة أفضل علامة تجارية جديدة.
وفي هذه المناسبة، قال فساحات بيغ، نائب الرئيس التنفيذي ،قسم الأعمال الاستهلاكية لمجموعة “أغذية”: “تسعى مجموعة أغذية بدورها كإحدى شركات أبوظبي الرائدة في التصنيع الغذائي إلى دعم تطور الاقتصاد المحلي. فنحن نتبع أعلى معايير الجودة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج. بدءاً من اختيار مصدر المواد الغذائية حتى وصول منتجاتنا إلى مستهلكينا. وحصولنا على هذه الجوائز، وبالأخص جائزة أفضل شركة أطعمة، هي خير دليل على نجاح مساعينا في انتاج أطعمة ومشروبات عالية الجودة وتقديمها لمستهلكينا في الإمارات والخليج وتركيا والشرق الأوسط.”
تُعدّ مجموعة أغذية، والتي توظف قرابة 3500 شخص، مجموعة رائدة في أبوظبي في مجال إنتاج الأغذية والمشروبات. وتدير المجموعة عدداً من العلامات التجارية المميزة في مجال المياه المعبأة في دولة الإمارات، مثل مياه العين، بالإضافة إلى منتجات “كابري صن” و”ألبان يوبليه” ومنتجات المطاحن الكبرى و”أجريفيتا”. وقد حققت المجموعة نتائج مالية قوية في العام 2015 حيث سجلت زيادة في صافي الأرباح بلغت 20% مقارنة بنفس الفترة لعام 2014.