دبي – مينا هيرالد: يعتزم كل من سيتي ووك و”ذا بييتش” وبوكس بارك إطلاق فعالية Urban Pixels، مسابقة التصوير الفريدة من نوعها والتي تمنح المصورين الهواة وعشاق التصوير في المنطقة من أعمار 12 سنة وما فوق فرصة إظهار مواهبهم.
وبدءاً من 3 مارس 2016، تستضيف هذه الوجهات العصرية التابعة لشركة مراس مسابقة التصوير بالتعاون مع هيئة دبي للثقافة والفنون، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، وفي إطار موسم دبي الفني 2016. وسيشرف على تحكيم المسابقة لجنة تحكيم مؤلفة من شخصيات عالمية معروفة في عالم التصوير حازت على جوائز عديدة.
وسوف يتم عقد ورشة عمل يوم السبت، 19 مارس في “ذا بييتش” ضمن الجهود الرامية إلى تشجيع المصورين المبتدئين والهواة على التقاط صور مميزة ومكونة بشكل جيد. لمزيد من المعلومات، يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني urbanpixels@meraas.ae
وللمشاركة في مسابقة Urban Pixels، يتعين على المشتركين التقاط صور لإحدى الوجهات الثلاث، سيتي ووك أو “ذا بييتش” أو بوكس بارك، وإرسال الصور عبر الروابط الإلكترونية www.CITYWALK.ae/competitions و/أو www.THEBEACH.ae/competitions و/أو www.BOXPARK.ae/competitions. ويجب أن تتجاوز دقة الصور المرسلة 2 ميجابايت للاشتراك في المسابقة.
وسوف يتم اختيار الفائزين في المسابقة بناء على طريقة تكوين الصورة ومدى إبداعها وأصالتها والمهارات التقنية المستخدمة في التقاطها. وعلاوة على ما سبق، ستقوم شركة سامسونج برعاية فئة فرعية ضمن المسابقة تحت اسم “فئة سامسونج للهواتف الذكية”. فعند التسجيل، سيتمكن المشاركون من الانضمام إلى هذه الفئة عبر استعارة هاتف جالاكسي الذكي الأحدث من سامسونج، Galaxy S7، لصور أكثر إشراقاً وأكثر وضوحاً، حتى في الإضاءة الخافتة. وحالما يتم إرجاع الهاتف، سيحصل المشتركون على الصور التي التقطوها عبره ليتقدموا بها في المسابقة.

وسيتم اختيار أربعة فائزين من بين 30 مشاركة نهائية ليحصلوا على جوائز “المركز الأول” و”المركز الثاني” وجائزة “اختيار الجمهور” وفئة “سامسونج للهواتف الذكية”. وسوف يتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع جوائز رفيع المستوى يقام في سيتي ووك، الوجهة العصرية المتكاملة للسكن والتسوق والترفيه، يوم الإثنين، 4 أبريل 2016. وفي اختتام هذه المبادرة التي ستستمر لمدة شهر، سيتم عرض أفضل 30 مشاركة نهائية، بما في ذلك صور الفائزين، لكي يتمكن الجمهور من مشاهدتها في الفترة من 5 إلى 16 أبريل 2016.