دبي – مينا هيرالد: يمنح “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، زواره فرصة الفوز بجوائز رائعة خلال “مهرجان دبي للمأكولات”، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، خلال الفترة بين 25 فبراير و12 مارس 2016، وذلك عبر تقديم حوالي 8000 جائزة فورية وفرصة الحصول على جائزة كعكة الحظ الذهبية التي تصل قيمتها إلى 30000 درهم.
وسوف يحصل الزوار على فرصة المشاركة في السحب الكبير عند إنفاق 200 درهم في المتاجر المشاركة والواقعة في الوجهة المميزة قبالة شاطئ البحر، إذ يتعين على الزائرين تعبئة نموذج بسيط للمشاركة في السحب والحصول على فرصة الفوز بكعكة حظ تحتوي على حكم قيّمة أو تقدم جوائز فورية خلال فترة المهرجان. هذا وسيتم الإعلان عن الفائز المحظوظ بالجائزة الكبرى في 13 مارس 2016، حيث سيحصل الفائز على كعكة الحظ الذهبية.
ويمكن كذلك لمرتادي “ذا بييتش” الاستمتاع بما لذّ وطاب من المأكولات والوجبات الشهية المتوفرة لهم خلال فعاليات المهرجان عبر عربات الأطعمة المنتشرة وهم يحضرون النشاطات الترفيهية. وسيجد الزوار عربات الأطعمة على الرمال بالقرب من مقهى ريال مدريد، وتتضمن خيارات مفضلة من أسماء المطاعم مثل: Shake Shack، وLove Mhshy، وThe Melters، وRed Tomato، وHolland House Mini Pancakes، وChimneylicious، وHealthy Pop Foods، وHugget and Guy.
إلى ذلك، سيحظى مرتادو “ذا بييتش” بفرصة الاستمتاع بأطيب المأكولات المتوفرة لدى المطاعم المنتشرة في أرجائه، كما ستقوم فرقة موسيقية رباعية بالترفيه عن الحضور عبر مجموعة من العروض الموسيقية والأغاني الجميلة.
كما يستضيف “ذا بييتش” أيضاً ورشات عمل خلال عطل نهاية الأسبوع لتعليم المشاركين فيها طرق صناعة كعكات الحظ، ويعود تقليد صناعة كعكات الحظ إلى اليابان، إذ توارثته الأجيال هناك جيلاً بعد آخر. وستُعقد ورشات العمل قبالة مطعم “بوتس، بانز أند بوردس” ويمكن للزوار حضورها لتجربة صناعة كعكات الحظ بين 2:00 ظهراً و10:00 مساءً أيام الجمعة والسبت.
يُشار إلى أن “ذا بييتش” يمكن الوصول إليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة، كما يوفر مساحات كافية لركن السيارات تحت الأرض. وتضم الوجهة الفريدة قبالة شاطئ البحر أكثر من 50 متجراً ومطعماً منتشرة على مساحة 320 ألف قدم مربعة.