دبي – مينا هيرالد: قامت شركة مباشر إحدى كبرى المؤسسات المالية في الشرق الأوسط، بإتخاذ خطوات توسعية جديدة وناجحة حيث اصبح بامكان المستثمرين من التــداول في سبـعة أسواق جديـدة انضمت مـؤخرا لقائمة الأسواق الحالية، وتأتي تلك الخطوة تجاوباً مع خطة الشركة الطموحة في تعزيز نموها بإمتلاك أكبر شبكة تغطية للتداول تضم77 سوقاً مالياً بحلول نهاية العام الجاري، وذلك في إطار خلق فرص إستثمارية واعدة للمستثمرين في شتى أنحاء العالم .

فقد نجحت شركة مباشر للخدمات المالية من دخول أسواق جديدة تضمن كلاً من سنغافورة وهونج كونـــــــج وباكستان واستراليا واليابان، بالإضافة الى ضم سوقي جنوب إفريقيا وبنجلاديش لكي يصبح لدى شركة مباشر تغطية شاملة لجميع الأسواق الرئيسة لقارتي أسيا وإفريقيا للمرة الأولى. بينما يمثل دخول مباشرلأسواق باكستان المالية سابقة بين شركات الوساطة تجعل من مباشر أول شركة وساطة عالمية توفر خدمة “الوصول المباشر للأسواق” في القارة الأسيوية.

وبهذا فقد أصبحت شركة مباشر الأن تغطي جميع الأسواق المالية الرئيسة في العالم لـ 12 دولة بإجمالي 43 سوق لتوفر لعملاء مباشر فرص تداول شاملة إمتداداً من اليابان إلى الولايات المتحدة الأمريكية وبدءاً من استراليا وحتى إنجلترا .

وتعليقا على ما جاء أعلاه، قال شافي وحيد، رئيس تنفيذ شبكة الوساطة في مباشر، والمدير الإقليمي لقارتي أسيا وإفريقيا ” تناغماً مع المكانة التي تحظى بها شركة مباشر كالوسيط المفضل لدى المستثمرين في المنطقة فإننا ماضون قدماً في التوسع لتوفير تغطية شاملة لجميع الأسواق المالية وذلك لضمان منح عملائنا من المستثمرين شبكة تغطية متينة قادرة على النفاذ الى جميع أسواق التدوال للأوراق المالية حول العالم. علاوة على ما تدّخره هذه الفرص الإستثمارية من أحدث تطبيقات تكنولوجية عالمية في إجراء عمليات التداول بالإضافة إلى منصة تداول حاصلة على جوائز مسبقة. ولازال تركيزنا منصب على فكرة النمو والتطوير بينما تستمرمباشر في تقديم أفضل الخدمات المالية بأحــدث الوسائل التكنولوجيــة ” .
وقال سامر أبو زهرة، مــدير عام المؤسسات في شركة مباشر للخدمات المالية ” تظل شركة مباشرعلى قائمة أهم شركات الوساطة في تقديم خدمات التداول الرائدة على المستويىن الإقليمي والعالمي من خلال إنتشار واسع لشبكة تغطيتنا خاصة بعد تضمين أسواق دول اليابان واستراليا. كما أننا مستمرون باستثمار وتنمية وتطوير شبكات ومنصات التداول لدينا حتى نسهل لعملائنا المستثمرين من الولوج الى الأسواق المالية الواعدة التي تعود عليهم بفائــدة اإستثمارية ذات قيمة عالية.”

وأضاف أبو زهرة “ولاتزال تصبَ مساع شركة مباشر على تعزيز مسـتوى خـدماتها من خلال تحسيـن وتطوير منصات التداول في سبيل تحقيق النمو الـدائم للشركة. وتظل الشركة علـى قائمــة الشركات القويــة التي تتمتع بأستقرار استثماراتها وتجعل مستثمريها بمنأى عن أية تقلبات اقتصاديــة محتملة”.