الشارقة – مينا هيرالد: زارت معالي نجلاء بنت محمد العور، وزيرة تنمية المجتمع، مكتب وزارة تنمية المجتمع في الشارقة ومكتب وزارة تنمية المجتمع فرع القراين، وذلك ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها معاليها للوقوف على سير العمل في المكاتب والمراكز التابعة للوزارة، وضمان توفير أفضل الخدمات للمستفيدين والمتعاملين في تلك المراكز.

واطلعت معاليها على سير العمل في المكتبين والاجراءات المتخذة لمنح المساعدة الاجتماعية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، موجهةً العاملين في المركزين بتبسيط الاجراءات وتسهيلها، وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين، مع التركيز على اختصار الوقت اللازم لإنجاز المعاملة إلى أدنى حد ممكن، وتوفير الراحة للمتعاملين، والحصول على الوثائق المطلوبة بأدنى جهد.

وتأتي زيارة معاليها في أعقاب توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” للوزراء والمسؤولين في اجتماعه الأخير بهم بالعمل الميداني، والحرص على رضا الناس وتسهيل حياتهم.

وأثنت معالي نجلاء العور على جهود فرق العمل، مؤكدة أن العمل الاجتماعي هو نبض المجتمع وأساس بناء مجتمع متعاضد ومتماسك، داعية الموظفين إلى مضاعفة الجهود، والعمل على توفير أفضل الخدمات وأجودها للمواطنين.