دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة داتامينا (datamena)- مركز البيانات والمحتوى الرقمي الاقليمي و الذي يتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً لخدماته التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن تعيين أبو العلا مصطفى بمنصب نائب الرئيس. يأتي هذا التغيير استجابة للتوسع السريع لقاعدة عملاء منصة داتامينا الى جانب تعزيز الارتباط مع شركة دو لتقديم طيف جديد من الخدمات االمداره وحلول الأعمال. ويأتي انضمام أبو مصطفى إلى داتامينا حرصاً على ضمان هذا الارتباط السلس نظراً لدوره البارز كنائب للرئيس في داتامينا ونائب الرئيس للخدمات والحلول المدارة للمؤسسات في دو.
وتوفر داتامينا السبيل الأسرع والأكثر فعالية للاتصال على المستويين المحلي والإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وغرب آسيا. ويأتي أبو العلا مصطفى من خلفية غنية بالخبرة الدولية في مجال تطوير وإدارة الخطط المؤثرة والمليئة بالتحديات لمختلف المجالات بهدف تعزيز الأرباح. وستسهم خبراته وقدراته القيادية في تعزيز أداء داتامينا ودورها في المنطقة.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “إن حرصنا على استمرارية النمو على كافة مستويات أعمالنا يحتّم علينا عملية التطوير والتدوير الدائمة خاصة في المراكز القيادية. ويشكل انضمام أبو مصطفى إلى فريق داتامينا خطوة تحمل أبعاد استراتيجية للشركة، ذلك لما يتمتع به من قدرة لافتة على الإبتكار وتطوير استراتيجيات الأعمال، إلى جانب مهارات التواصل الممتازة وإمكانية تطوير العلاقات الفعاله وطويلة الأمد مع العملاء ومزودي الخدمات وكافة الجهات المعنية حول العالم. وبدوره سيتولى ماهيش جايشانكار، الذي تولى قيادة داتامينا لسنوات شهدت انطلاق وازدهار الأعمال، مسؤولية إحدى المناصب الاستراتيجية الهامة في دو”.
وقال أبو مصطفى، نائب الرئيس للخدمات والحلول المؤسسية وداتامينا: “يسعدني أن أنضم لفريق داتامينا للإسهام في تقدم الشركة في المنطقة، وذلك في ظل استمرار اختيار المنصة من قبل الشركاء الجدد للاستفادة من الطلب الإقليمي والدولي المتزايد على حلولنا. ومع تحولنا اليوم نحو عالم أكثر اتصالاً على المستويين الشخصي والعملي، يمكن أن نرى فرصة مميزة لتزويد عملائنا بأفضل خدمات نقل البيانات والمحتوى الرقمي، بحيث نمكنهم من تنمية أعمالهم وخدمة عملائهم بشكل أفضل”.
وتلتزم داتامينا بإزالة التعقيدات الناجمة عن القيام بالأعمال على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وترتكز على نموذج مبني على النتائج ويهدف إلى رفع كفاءة العمليات لعملاءها. ويمكن لشركات نقل البيانات التي أنشأت نقطة حضور في منصة داتامينا التواصل فيما بينها عوضاً عن الحاجة للاتصال المباشر بكل وجهة على حدى، وذلك للوصول إلى أسواق جديدة من موقع واحد. ويسهم هذا الحل في تبسيط عملية تطوير وتنمية الأعمال عبر المنطقة.