دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول المؤسسية المتخصصة والمعدة لتعزيز نمو الأعمال، عن إطلاقها أحدث نسخة من برنامج الأعمال “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” (Epicor ERP). ويوفر البرنامج ميزات جديدة للتعامل مع سيناريوهات العالم الواقعي التي تواجهها الشركات الساعية إلى تحقيق النمو في الاقتصاد العالمي اليوم.

ويستخدم أكثر من 350 عميلاً النسخة “10.1” الجديدة من حل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” والمتاحة للعمل في البيئة السحابية والمُستضافة وعلى الأجهزة الداخلية في الشركات. وتم تصميم النسخة المُحدثة بالاعتماد على نجاح الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات 10″، من أجل إضفاء مزيد من التعاون وقابلية التنقل، كما أنها تعزز من المبادئ الخمسة للحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” وهي؛ التعاون وقابلية التنقل والاختيار والاستجابة والبساطة، مع مزيد من الوظائف عبر إتساع نطاق التطبيق للمساعدة على نمو الأعمال والحد من تعقيداتها وتبسيط تعامل الشركات الجديدة مع أنظمة تخطيط موارد المؤسسات.

إطار العمل النقال الموسع يتيح الوصول للمعلومات في أي وقت ومن أي مكان

تستفيد النسخة الجديدة من “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” أيضاً من إستثمار “إبيكور” في إنشاء إطار عمل نقال يدعم التصميم العملي ويقدم تجربة مستخدم متطورة على أي جهاز نقال سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من كافة الأشكال والأحجام، حيث يمكن الوصول إلى المعلومات في أي وقت ومن أي مكان. ويعد إطار العمل النقال الجديد هو الأساس لهذا التطبيق النقال الذي تم تحديثه بالكامل. ويربط التطبيق النقال المُحدث والذي يقدم نفس تجربة المستخدم الغنية التي يتوقعها المستخدمون من أي تطبيق نقال، المستخدمين من مختلف الوظائف داخل المؤسسة بالشرائح المناسبة لبيانات تخطيط موارد المؤسسات ومن أي مكان وباستخدام أي جهاز. ومن خلال الاستفادة من قوة وظيفتي لوحة قياس “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” (Epicor ERP Dashboard) و”الاستعلام عن نشاط الأعمال” (Business Activity Query)، يجعل هذا التطبيق النقال المستخدمين أكثر إنتاجية من خلال تزويدهم بالمعلومات التي يحتاجونها والسماح لهم بتحديث تلك المعلومات في الزمن الحقيقي. وبالإضافة إلى تقديمها التطبيق النقال المزود بلوحة قياس، ستواصل “إبيكور” الاستفادة من الأسس التي أرساها إطار العمل النقال الجديد من أجل تطوير تطبيقات نقالة جديدة بمهام إضافية ولأغراض معينة.

المزايا الجديدة توسع من نطاق وظائف الإدارة المالية والتصنيع وسلسلة التوريد والعمليات العالمية

توفر النسخة الحديثة من “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” المزيد من الوظائف المتطورة والقوية، بالإضافة إلى استمرارها في تحسين العائد على الاستثمار لـ “إبيكور” وتميزها بسهولة الاستخدام أيضاً. وتم إضافة المزيد من التحسينات على هذه النسخة بناءً على تجربة آلاف العملاء ممن إستخدموا النسخة السابقة من “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات”، بالإضافة إلى دمج العديد من القدرات الجديدة والموسعة التي تركز على تبسيط تجربة المستخدم النهائي وسهولة الاستخدام.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 300 ميزة جديدة تعتمد على نقاط القوة الأساسية لـ “إبيكور” في مختلف وظائف التصنيع الأساسية وسلسلة الإمداد مثل: إدارة المخزون والمواد، والمشتريات، والشحن والاستلام، وضمان الجودة، وإدارة المشاريع وجدولة المهام، والمبيعات وإدارة علاقات العملاء، وإدارة عروض الأسعار والطلبيات على سبيل المثال لا الحصر. ولعل أهم هذه التحسينات هي القدرات العالمية الموسعة والامتثال، حيث تتضمن القدرات العالمية الموسعة ميزة الوظيفة المحددة لبلد ما وذلك لتمكين الشركات من العمل بسلاسة في النطاق الجغرافي الذي تختاره.
وقال مالكوم فوكس، نائب رئيس قسم تسويق المنتجات لدى “إبيكور”: “تم تصميم “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” لدعم النمو سواء أكان عبر قاعدة واسعة من المستخدمين أو المزيد من الخطوط الإنتاج أو السوق بشكل أوسع أو حتى نطاق جغرافي. ومن خلال توفير التكنولوجيا الصحيحة والخدمات والدعم رفيع المستوى والتركيز الثابت على تحسين نتائج الأعمال، نساعد عملائنا على تحقيق كامل إمكاناتهم”.

العملاء ينتقلون إلى النسخة الجديدة بعد نجاحها عبر البيئة السحابية والأجهزة الداخلية

جعلت “إبيكور” من السهولة والسرعة على العملاء أن يستفيدوا من وظائف النسخة الجديدة، كما يتضح ذلك من خلال مئات العملاء الذين يستخدمون النسخة الجديدة من “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” في البيئة السحابية وعلى أجهزة الكمبيوتر الداخلية في شركاتهم.

وعلى سبيل المثال، بدأت “بويرز آند كومباني فاين ميتال ويركينج جروب” (Boers & Co. Fine Metalworking Group,) ، وهي إحدى الشركات المطورة للأجزاء الميكانيكية الدقيقة والتجميع عالية الدقة ومنتجات الصفائح المعدنية، باستخدام الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات 10.1” عبر عملية وصفها جوس جريف، مدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة، بأنها كانت سهلة ومباشرة.

وقال جريف: “أنصح العملاء بترقية برنامجهم إلى النسخة الحديثة من “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات”. وتستفيد شركة “بورز” من الوظائف الجديدة بما في ذلك لوحات القياس النقالة المدمجة والقوية والتي يقول غريف أنها تعمل بشكل ممتاز على كافة الأجهزة النقالة وبمعدلات سرعة واستجابة جيدة، وهو ما يتيح للشركة القدرة على إيجاد إجابات في الزمن الحقيقي على أسئلة مثل: ما هي حالة هذه المهمة؟ وما هو وضع كشف التعبئة هذا؟ ومن يعمل على مهام محددة في المصنع؟ وهل تأخرت الطلبيات؟.

كما انتقلت “آكسيس ليزر كومباني” (Access Laser Company)، الشركة الموردة لمعدات الليزر، من الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات 10” القائم على البيئة السحابية إلى إستخدام النسخة الجديدة من هذا الحل. وقال أندرو تشامبرلاين، أخصائي تكنولوجيا المعلومات لدى “آكسيس ليزر كومباني”: “كانت عملية الانتقال سلسة، حيث نستفيد بالفعل من الوظائف الجديدة وخاصة وظيفة البحث المؤسسي المتقدم والتي تمكننا من تحديد طلبيات المبيعات وغيرها من البيانات بسرعة وسهولة”.

وأضاف تشامبرلاين: “تواصل “إبيكور” المساعدة في دعم نمو أعمالنا، حيث تمنحنا منصة لتتبع وقياس ومراقبة كل جانب من جوانب أعمالنا، من الإنتاج وحتى الفوترة ومن العمليات العادية إلى العمليات الإدارية. كما توفر لوحات القياس واستعلامات نشاط الأعمال طريقة مختصرة جداً لمؤشرات الأداء الرئيسي لدينا، وتوفر رؤىً وأفكاراً نقدية حول معيقات الأداء ومجالات التحسين”.

توافر المنتج وتوافقيته

يتوفر الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” بـ 35 لغة للتحديث والنشر السحابي حول العالم. ويتوافق هذا الحل مع نظام التشغيل “ويندوز 10” (Windows 10) ومستعرض “إكسبلورر 11” (Explorer 10).