دبي – مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق عرضه الترويجي الأكبر على تحويل الراتب، والذي يقدم من خلاله للعملاء الذين يبدؤون بتحويل رواتبهم إلى البنك فرصة الفوز بما تصل قيمته إلى راتب 12 شهراً إضافياً. وفضلاً عن ذلك، سيستفيد العملاء الذين يحصلون على بطاقة ائتمانية جديدة عند تحويل الراتب، أو على قرض شخصي أو قرض سيارة، من فرصة الفوز بجائزة تعادل قيمة قروضهم أو بطاقاتهم الائتمانية أو بأقساط شهرية تسدد عنهم.

ويستمر العرض بين شهري مارس ويونيو 2016، ويخوّل العملاء الذين يحولون راتب بقيمة 10 آلاف درهم وأكثر شهرياً الدخول في سحوبات للفوز بجائزتين شهريتين تقدر قيمة كل منهما بنصف الراتب السنوي بقيمة 200 ألف درهم كحدّ أعلى لكل فائز. وسيحصل فائز واحد محظوظ على الجائزة الكبرى في نهاية العرض، وهي عبارة عن راتب عام كامل بقيمة 500 ألف درهم إماراتي كحدّ أعلى. كما يمكن للعملاء فتح حسابات ودائع ثابتة لزيادة فرصهم بالفوز.

وفضلاً عن ذلك، سيحصل العملاء المخولين بالحصول على بطاقة ائتمانية جديدة عند تحويل الراتب، أو قرض سيارة أو قرض شخصي، أو يقومون برفع حد قروضهم الشخصية على فرصة الفوز بثلاثة جوائز شهرية على بطاقاتهم غير المسددة أو تسديد ثلاثة دفعات من قروضهم، بقيمة تصل حتى 10 آلاف درهم. وسيفوز عميل واحد بالجائزة الكبرى، حيث سيتم تسديد المبالغ المستحقة على البطاقة الائتمانية أو القرض بقيمة تصل حتى 100 ألف درهم كحدّ أقصى.

وفي معرض تعليقه على اطلاق العرض الترويجي، قال سوفو سركار، نائب رئيس تنفيذي أول ورئيس الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات للمجموعة في بنك الإمارات دبي الوطني: “انطلاقاً من التزامنا بمكافأة عملائنا وتقديم أفضل قيمة ممكنة لهم، أطلقنا هذا العرض الترويجي المتميز لنقدم لهم جوائز نقدية يستفيدون منها. وقد يساعد الحصول على راتب إضافي لمدة عام، أو سداد المبالغ المستحقة على القروض والبطاقات الإئتمانية، أو تسديد دفعات شهرية للقروض العملاء على تغطية النفقات الأخرى المترتبة عليهم بما فيها إيجار البيت، والرسوم المدرسية وفواتير الكهرباء والماء. وإننا على ثقة بأن عملائنا سيرحبون بهذا العرض المتميز وسيتطلعون قدماً للحصول على مكافآت إضافية خلال هذا العام”.

ويمكن للعملاء الراغبين بالمشاركة في العرض تحويل رواتبهم عبر فتح حساب في فئة الخدمات المصرفية المميزة، أو “بيوند” من الخدمات المصرفية الشخصية، أو الخدمات المصرفية للأفراد. كما يمكنهم الاختيار بين تشكيلة واسعة من حسابات التعاملات والحسابات المنتجة للفائدة، والودائع الثابتة المرنة، والبطاقات الإئتمانية التي تقدم امتيازات ومكافآت، وبرامج القروض التي تساعدهم على تحقيق أحلامهم.