دبي – مينا هيرالد: مع أكثر من 200 مطعم ومقهى، وعدد كبير من متاجر الأطعمة الرائعة، وبجانب أرقى المطاعم في وسط مدينة دبي، يعتبر «دبي مول» واحداً من أهم الوجهات استقطاباً لعشاق المذاق الرائع في دبي.
وفي هذا العام، يحتفل «دبي مول» على طريقته الخاصة ضمن «مهرجان دبي للمأكولات» باستضافته لمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، ومنها:

ليالي الإثنين البيضاء
تجربة عشاء فاخرة، وإطلالة ساحرة على ممشى الواجهة المائية في «دبي مول»؛ فالزبائن مدعوّون في أمسية كل يوم اثنين؛ لارتداء ملابسهم البيضاء، والتوجه لتجربة قوائم الطعام الخاصة بالمطاعم المشاركة. وسيؤدي العازفون جولات موسيقية على طول ممشى الواجهة المائية، بما يُضفي على تلك الأمسيات أجواء لا تُنسى، وهناك أيضاً جوائز خاصّة تنتظر الفائزين بمسابقة “أفضل زي” بين الزبائن.
التاريخ: من 29 فبراير حتى 7 مارس
المكان: ممشى الواجهة المائية، دبي مول
الوقت: 7 مساء وحتى منتصف الليل

ورش عمل الأطفال
ساعد أطفالك على تنميه شغفهم بالطعام الصحّي الجيد، من خلال ورشات عمل ترفيهية ممتعة. مجاناً للجميع، سيتعلم الأطفال كل شيئ عن عادات الطعام الصحّية، ويستمتعون بمجموعة من النشاطات الفنية والحرفية المبدعة.
التاريخ: من 3 حتى 12 مارس
المكان: دبي مول
الوقت: 3:00 عصراً وحتى 10:00 مساءً
السعر: مجاناً، مفتوح للجمهور

تعلّموا كيفية لف المعجنات مع “سينابون” في الطابق الأرضي
تجربة مفعمة بالنكهات اللذيذة والقيمة التعليمية في منصة “سينابون” المؤقتة بين “حلبة دبي للتزلج” و”غاليري لافاييت” حيث يمكن لأطفالكم ارتداء مآزر الطهاة ولف معجناتهم والحصول على شهادة بمشاركتهم. وهنالك أيضاً فعاليات تلوين الوجوه التي تضمن للصغار أوقاتاً مفعمة بالتسلية خلال “مهرجان دبي للمأكولات”.
الموعد: لغاية 2 مارس 2016
التوقيت: بين الساعة 5 و10 مساءً
المكان: دبي مول
السعر: مجاناً، مفتوح للجمهور

مسيرات مميزة في مهرجان دبي للمأكولات
استمتع بمشاهدة استعراضات أشهر المطاعم المحبّبة في «دبي مول»، والتي ستجول أروقة «دبي مول» خلال احتفالية مهرجان دبي للمأكولات، وتدخل البهجة والفرح إلى قلوب الزائرين من جميع الأعمار.
التاريخ: من 25 فبراير حتى 12 مارس (في يومي الأربعاء والسبت فقط)
المكان: دبي مول
الوقت: 1:00 حتى 3:00 ظهراً، ومن 6:00 حتى 8:00 مساءً (مرتين في اليوم)
السعر: مجاناً، مفتوح للجمهور
يُعتبر «دبي مول» من أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، وأكثرها استقطاباً للزوار. وداخل مبانيه التي تبلغ مساحتها 5.9 مليون قدم مربعة، تتوفر للزوار فرصة لا تُضاهى تجمع بين متعة التسوق، وتذوق أصناف الطعام العالمي الفاخرة، وتجارب الترفيه والتسلية ذات الطراز الرفيع؛ حيث يضم «دبي مول» أكثر من 1200 متجر متنوع، وأكثر من 200 من أفخم المطاعم والمقاهي.