دبي – مينا هيرالد: اعلنت سيفن تايدز انترناشيونال الشركة القابضة المطورة للعقارات الفخمة التي تتخذ من دبي مقرا لها عن عضو جديد في الفريق الاداري بتعيين شاميا مرادسنغ مديرة للتسويق والعلاقات العامة لمشروعها الفندقي الجديد المصنف خمس نجوم ديوكس دبي الكائن في جزيرة النخلة جميرا.
ومرادسنغ التي تمتلك خبرة تزيد على 13 عاما في التسويق قادت حملات تسويقية ادخلت ملايين الدولارات على الفنادق التي عملت فيها خلال السنوات الخمس الماضية. وستكون مرادسنغ التي تخرجت من كلية الامارات للطيران مسؤولة عن التعريف بجميع المبادرات التسويقية في اكبر اسواق الفندق عبر قطاعات الاعمال والتجارة والمستهلكين.
ومراسدنغ التي تتبع مباشرة لمدير عام المبيعات والتسويق في الفندق ليتشيا باردو تنضم الى فريق ديوكس من اتلانتس جزيرة النخلة دبي حيث كانت تشغل منصب مدير مشارك، وقبل ذلك انجزت بنجاح مهام تسويقية لمركز دبي التجاري العالمي وشركة نخيل للتطوير العقاري وشركة طيران فيرجن اتلانتك وطيران موريشيوس.
وقال ميت اتاكومان مدير عام ديوكس دبي:” تتمتع شاميا بقدرات مميزة ولها سجل ناصع يبرز منهجها الابداعي الموجه بالنتائج في مجال الاتصالات التسويقية فهي سيدة مهنية تؤمن بإنجاز العمل باحترافية وكفاءة. وستكون خبرات شاميا الواسعة ذخرا اساسيا لديوكس دبي خاصة خلال فترة ما قبل الافتتاح ومرحلة الافتتاح الاولى”.
وبدعم فريق الادارة العليا والعمل بموازاة استراتيجية الاعمال للفندق، ستكون شاميا مسؤولة عن التوعية والتعريف بالقيم المؤسسية للفندق والترويج لمزايا البيع الفريدة الخاصة به.
وقالت مرادسنغ:” عبارة مزايا البيع الفريدة تستخدم استخداما مبالغا فيه في غالب الاحيان ولكن في حالة ديوكس دبي تأتي هذه العبارة في محلها فعلا فهو الفندق الفخم البريطاني الطابع الوحيد في الشرق الاوسط ويتمتع بموقع ملائم بالقرب من المناطق الحرة لتيكوم فيما يظل في الوقت نفسه جزءا من منتجع سكني يقدم كل شيء يمكن لوجهة سياحية راقية ان تقدمه. هناك النهر الهاديء وحوض سباحة بلا حواف ومرافق الشاطىء والبارات ومطعم. وبهذا سيكون جاذبا لسوق الشركات والسياحة بطريقة فريدة بحد ذاتها”.
واضافت قائلة:”اتطلع قدما لاطلاق الحملة التسويقية لما قبل افتتاح ديوكس دبي الذي يتمتع بميزة الفخامة والهوية التجارية المستقلة القوية وبعض اكثر المزايا تفردا”.

يقع الفندق وسط جذع جزيرة النخلة جميرا على بعد عشر دقائق فقط بالسيارة من مرسى دبي وشارع الشيخ زايد و45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، ومن المتوقع لفندق وشقق ديوكس دبي ان يضيف نكهة بريطانية مميزة للمشهد الفندقي الفخم في المدينة.
يتكون الفندق من 279 غرفة و 227 شقة فندقية ويحتوي على مرافق عالمية المستوى من الترفيه وخدمات الاجتماعات والمؤتمرات فضلا عن شاطىء خاص مذهل وحوض سباحة داخلي وحوض سباحة بلا حواف وصالة لياقة بدنية متطورة اضافة الى عدد من المطاعم والمقاهي.