دبي – مينا هيرالد: تعرض إنفينيتي اليوم وللمرة الأولى في أوروبا طرازين جديدين كليًا ومركبة تمت ترقيتها بشكل شامل في معرض جنيف الدولي للسيارات. وتتشارك جميع هذه المركبات في نفس لغة التصميم من إنفينيتي، إضافة إلى التقنيات الإبداعية والمزايا الدقيقة للقيادة المثالية.

السيارتان الجديدتان كليًا هما: Q60 الكوبيه الرياضية، والتي تقدم قيادة مفعمة بالقوة تتأتى من المحرك سداسي الأسطوانات V6 الجديد والمتقدم للغاية الذي يولد قوة 400 حصان، والسيارة QX30 من فئة سيارات الكروس أوفر النشطة والفاخرة التي تتميز بمظهرها المرتفع والمقصورة الداخلية التي تشبه مواصفات السيارة التجريبية، والتصميم غير المتماثل للمقصورة الداخلية.

وتنضم Q50 السيدان الرياضية لمجموعة الطرازات الجديدة، وقد خضغت لترقيات بارزة لتعزيز الأداء والمزايا الديناميكية ما يوفر للعملاء تجربة قيادة أكثر قوةً وروعةً.

وقال رولاند كروجر، رئيس شركة إنفينيتي موتور المحدودة: “كان 2015 عامًا ناجحًا لشركة إنفينيتي، فقد حققنا تحوّلًا هائلًا في مجموعة منتجاتنا وسجلًا من الأرقام القياسية في المبيعات للعلامة التجارية حول العالم. وتؤكد الثلاث سيارات التي تظهر للمرة الأولى في أوروبا هنا في جنيف التزامنا المستمر في تطوير وتعزيز مجموعة منتجات إنفينيتي”.

الجدير بالذكر أن تدشين الطرازات الجديدة والمطوّرة في أوروبا يأتي في وقتٍ تشهد خلاله إنفينيتي نموًا سريعًا. فقد باعت الشركة 215,250 سيارة جديدة في عام 2015 محققة رقمًا قياسيًا يمثل زيادة سنوية في المبيعات تبلغ 16٪. كما ارتفعت مبيعات إنفينيتي في أوروبا في عام 2015 بنسبة 45٪ مقارنة بالعام 2014، بينما زادت المبيعات في شهر يناير 2016 بنسبة 75 في المئة مقارنة بمبيعات نفس الشهر من عام 2015.