دبي – مينا هيرالد: أعلن نور بنك عن عرض جذاب لفترة محدودة لعملائه من حملة بطاقات الائتمان، يتيح لهم توفير المال في كل مرة ينفقون فيها. حيث سيؤهل العملاء الجدد الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ماستركارد من نور بنك خلال فترة العرض، لاستعادة 5 في المائة من قيمة مشترياتهم. وتستمر الحملة حتى 22 مارس 2016.
وبمناسبة إطلاق هذا العرض، قال وليد برهجي، مسؤول الشؤون المالية الاستهلاكية في نور بنك: “يسرنا إطلاق هذه المبادرة التي ستعود بالفائدة على كافة عملائنا عندما ينفقون المال من بطاقاتهم الائتمانية. ونلتزم، في نور بنك، تقديم أفضل العروض الترويجية لعملائنا، تلبيةً لاحتياجاتهم وما يناسبهم”.
ويمكن للعملاء التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان ماستركارد من نور بنك بإرسال كلمة CARD برسالة نصية قصيرة إلى الرقم 3526. ويمكن للمتقدمين المهتمين الاستفادة من مزايا رائعة كالأسعار التنافسية وخدمة العملاء المخصصة وسهولة عملية طلب بطاقة الائتمان.
ويشكل هذا العرض تتويجاً لنجاح كبير لبطاقات الائتمان من نور بنك، بعد أن حققت نمواً بنسبة تزيد على 60 في المئة خلال عام 2015.
من جانبه، قال إياد الكردي، نائب الرئيس والمدير العام في ماستركارد دولة الإمارات: “نتمتع بعلاقة وثيقة مع نور بنك، وسنحافظ معاً على التزامنا مواصلة العمل لجعل تجربة الدفع أكثر أماناً وبساطة ومتعة. ومن خلال هذه الحملة الفريدة، نقدم لحاملي بطاقات ماستركارد مزايا ذات قيمة مضافة، وهي في هذا الحالة إعادة 5 في المئة من قيمة كافة مشترياتهم”.
تتوافق كافة منتجات نور بنك مع أحكام الشريعة الإسلامية، وهي معتمدة من قبل هيئة الرقابة الشرعية التابع للبنك.