دبي – مينا هيرالد: لن يتمكن عشاق الأفلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من الحصول على أي شيء يضاهي روعة OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، حيث تقدم لمشتركيها فرصة العرض الأول والحصري لمكتبة الأفلام الضخمة من استديوهات “مترو غولدوين ماير MGM” والمسلسلات التي ستعمل على إنتاجها مستقبلاً. ويأتي تجديد الاتفاقية طويلة الأمد بين OSN وMGM امتداداً للشراكة العريقة الناجحة التي تجمع بين الطرفين، والتي أتاحت لمشتركي OSN الأوفياء إمكانية متابعة أفضل إنتاجات MGM السينمائية الكلاسيكية.

وتمتلك MGM إحدى أكبر وأعرق المكتبات السينمائية والتلفزيونية في العالم، علاوةً على امتلاكها لجميع أفلام سلسلة “جيمس بوند” الشهيرة. ومن خلال تجديد الشراكة مع OSN، سيبقى المشتركون قادرين على متابعة كل أفلام السلسلة بدءأ من إنتاجات ألبرت آر بروكولي عبر شركة EON وإنتاجات MGM التي بدأت عام 1962 بفيلم Dr. No ووصولاً إلى أحدث أعمال السلسلة Spectre مما يجعل من OSN الخيار الأمثل لمحبي بوند في المنطقة.

ويمنح هذا التحالف المشاهدين فرصة التمتع بمشاهدة أكثر من 175 فيلماً من الأفلام الحائزة على جوائز الأوسكار، منها 14 فيلماً حظيت بجائزة أفضل فيلم، وستكون جميعها، إضافة إلى أعمال أخرى، متاحة لمشتركي OSN عبر كافة المنصات بما في ذلك OSN Play الحائزة على جوائز وخدمة Go للتلفزيون عبر الإنترنت.

بهذه المناسبة قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي، OSN: “لطالما ارتبط اسم MGM على مدى أكثر من 90 عاماً بأفضل الأعمال السينمائية والمحتوى الترفيهي العالمي. وتفخر OSN بتقديم هذا المحتوى الرائع من الأفلام والمسلسلات الناجحة حصرياً لمشتركينا في المنطقة”.

وأضاف بوتوراك: “لقد تمكنت OSN من خلال محتوى الأفلام والمسلسلات التي نقدمها من التقدم بشكل كبير في صناعة التلفزيون عن طريق الشراكات طويلة الأمد التي تعقدها، ونواصل العمل للحفاظ على موقعنا الاستثنائي كمزود لأكبر مجموعة من القنوات وأكبر أرشيف من الأفلام والمسلسلات العالمية مع التركيز على المحتوى الجديد والحصري. ومن خلال الاستمرار في عقد الاتفاقيات الجديدة ومواصلة تعاوننا مع أكبر استديوهات هوليوود فإننا نضمن لمشتركينا أفضل محتوى ترفيهي للاستمتاع بمشاهدته في منازلهم أو أينما كانوا”.

وبدوره قال ريس أوتنجر، رئيس التوزيع التلفزيوني العالمي والاستحواذ في MGM: “نحن سعداء بتوسيع نطاق شراكتنا الطويلة مع OSN، ونتطلع لمواصلة تقديم العروض الأولى لأحدث انتاجاتنا السينمائية ومكتبتنا الكلاسيكية لمشتركي OSN، فضلاً عن المسلسلات التلفزيونية والمسلسلات القصيرة المستقبلية”.

وترسم الاتفاقية الجديدة معالم المرحلة المقبلة من التعاون بين الطرفين. وستمتلك OSN حقوق البث الحصرية والدائمة لأفلام MGM بمافي ذلك مجموعة أفلامها الكلاسيكية الشهيرة.

وتضم قائمة إنتاجات MGM الحائزة على جوائز، سلسلة أفلام Rocky، Annie Hall (1977)، Platoon (1986)، Rain Man (1988)، The Princess Bride (1988)، Dances With Wolves (1990)، The Silence of the Lambs (1991)، وسلسلة Stargate، وغيرها الكثير. وتشمل قائمة الأفلام الشهيرة أيضاً Creed، Poltergeist، Max، و Hercules.

وستكون الأفلام الجديدة من إنتاجات MGM على نفس القدر من الروعة. وسيتمكن المشتركون في OSN من متابعة أفلام سيتم طرحها قريباً مثل How To Be Single، وBarbershop The Next Cut، وMe Before You، وBen-Hur، وThe Magnificent Seven.

وتمتلك OSN حقوق العرض الأول لأفلام MGM على GO Online TV وOSN Play، منصة المشاهدة عبر الإنترنت في أي مكان وأي وقت. فضلاً عن تقديم عروض أولى وحصرية لمسلسلات MGM القصيرة للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتساهم الاتفاقية طويلة الأمد مع MGM في ترسيخ مكانة OSN كوجهة رائدة لمتابعة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية العالمية حصرياً في المنطقة. وتمتلك OSN محفظة شاملة من حقوق البث الحصرية من ستوديوهات بارزة بينها Warner Brothers، Paramount، Fox، Disney، Sony، MGM، NBC Universal، HBO، DreamWorks، وغيرها.

وقد أعلنت OSN مؤخراً عن إطلاق سبعة قنوات جديدة هي BBC First HD، وOSN First HD Home of HBO، وOSN ياهلا HD، وOSN Movies Family HD، وH2، وDiscovery Family، وIDX. وسيتم إطلاق قنوات جديدة وحصرية بدقة عالية خلال الأشهر القليلة المقبلة.