دبي – مينا هيرالد: أعلن “تلفزيون الآن” عن إعادة إطلاقه في حلّة مستحدثة بالكامل مع إطلاق حملة جديدة بعنوان “الآن” والمتمثّلة في إحداث تغيير نوعي من حيث الشكل والمضمون، وذلك في خطوة طموحة تتطلّع من خلالها القناة إلى مواكبة آخر التطوّرات في عالم التلفزيون والوصول إلى شريحة أكبر من الجمهور في كافة أنحاء المنطقة. ويصاحب هذه النقلة النوعية إعتماد جدولة جديدة لخارطة واسعة من البرامج التثقيفية والترفيهية الواقعية التي سيتم عرضها بأسلوب أكثر حداثةً وتفاعلاً، بما يجسّد إلتزام “تلفزيون الآن” الحثيث بإيصال المعلومات عالية الجودة في وقتها الحقيقي وفق أعلى معايير الشفافية والمرح والترفيه لضمان مواكبة مختلف إحتياجات وأذواق المشاهدين وفي الوقت نفسه معالجة شتى القضايا الراهنة بأسلوب خاص ومتميّز.

ووفقاً للمسؤولين في القناة، تتمحور الحلّة الجديدة حول نشر الوعي بين أوساط المشاهدين عن أهمية العيش في العصر الحالي واغتنام الفرص المتاحة والسعي الدائم لتحقيق الأفضل وإتّخاذ الخطوات السبّاقة للوصول إلى الأهداف المرجوة. وتتضمّن حملة “الآن”، القائمة على مفهوم “اليوم قبل الغد”، إطلاق شعار جديد يعكس الإطلالة العصرية والجديدة كلياً للقناة ويتماشى مع القيم الجوهرية والأهداف الإستراتيجية التي تصبو إلى تحقيقها. هذا بالإضافة إلى تحديث الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة ليضم محتوى أكثر ثراءً وشموليةً، تماشياً مع حرص القناة على تقديم أحدث المعلومات المتعلّقة بمختلف المجالات والقطاعات ضمن منصة تفاعلية من شأنها أن تساهم في تفعيل قنوات التواصل المباشر مع المشاهدين في كافة أرجاء المنطقة.

وتعليقاً على الأمر، قالت فرح بن تمسك، مديرة العلاقات العامة والتسويق في “تلفزيون الآن”: “نتطلّع قدماً لهذه الحملة الجديدة التي تعكس إيماننا الراسخ بالعمل وفق مفهوم “الآن قبل الغد” وتشجيع المشاهدين على إتّباع هذا المفهوم في حياتهم اليومية من خلال ضمان حصولهم على آخر الأخبار والمعلومات في وقتها الحقيقي. ويأتي إطلاق هذه الحملة بعنوان “الآن” ليشكّل محطة هامة ونقلة نوعية في تاريخ القناة، تجسيداً لرؤيتنا المستحدثة والرامية إلى تقديم شبكة جديدة كلياً من البرامج المصمّمة خصيصاً لمنح المشاهد تجربة الإستمتاع بكل لحظة بلحظتها، وهو ما يؤكّد على أن “تلفزيون الآن” هي بالفعل الوجهة المثلى للبرامج الواقعية والخيار الأفضل للمشاهدين للإطلاع على آخر الأخبار والمستجدات في الوقت الحقيقي”.

وفي إطار الحملة التغييرية، كشف “تلفزيون الآن” عن شبكة جديدة من البرامج الترفيهية للموسم الجاري والتي ستتركّز بالدرجة الأولى حول تسليط الضوء على الموضوعات الجاذبة والمرحة التي تغطي شتى الجوانب الحياتية في المنطقة، والتي ستتضمّن مجموعةً واسعةً من التغييرات والتحسينات بناءً على التجارب والخبرات التي اكتسبتها القناة على مدار السنوات السابقة. وستشمل قائمة البرامج الجديدة عرض الموسم الرابع من البرنامج الواقعي “بلا حدود” الذي تقدّمه النجمة سيرين عبدالنور ويتمحور حول القضايا والمواضيع المرتبطة بالمجتمع العربي والعادات والتقاليد والثقافات المتعدّدة التي يحتضنها، بالإضافة إلى مساحة خاصة لمعالجة القضايا المتعلّقة بالشباب العربي وتسليط الضوء على إنجازاتهم ومساهماتهم في المجتمع. وفي الموسم الرابع والجديد من البرنامج، سيكون التركيز بشكل خاص على إستعراض المشاكل والهموم التي يعاني منها الشارع العربي وإتّخاذ خطوات إيجابية لمعالجتها بالتنسيق والتعاون مع صنّاع القرار من رؤساء الدول والملوك والوزراء. وعلاوةً على ذلك، سيعود برنامج “سائقات الصحراء” أيضاً في حلّة جديدة، وهو يعد البرنامج الأوّل من نوعه في المنطقة الذي يقوم على المنافسة بين أربع فتيات عربيات يشاركن في سباقات القيادة الصحراوية على الكثبان الرملية.

ويُذكر أخيراً أن “تلفزيون الآن”، الذي تأسّس في العام 2006، يعد من العلامات التجارية الرائدة في مجال الإعلام متعدّد الوسائط، وهو يحظى اليوم بقاعدة واسعة من المشاهدين في مختلف أنحاء العالم العربي. وتستند القناة في مضمونها إلى مجموعة من القيم الجوهرية التي تتمثّل في أربع ركائز أساسية هي الأصالة، والتفاعل، وتمكين المرأة، والبث المسؤول.