دبي – مينا هيرالد: سجلت شركة الخطوط الجوية التركية، الحائزة على جائزة أفضل ناقل في أوروبا* للعام الخامس على التوالي، نمواً ملحوظاً بلغ 9.2% في عدد المسافرين في الأسواق الخليجية في عام 2015 مقارنة بالعام الذي سبقه.

واحتفالاً بهذا الإنجاز، استضافت الخطوط الجوية التركية الحفل السنوي لتوزيع جوائز وكالات السفر ومأدبة عشاء لتكريم وكلاء السفر في دبي على كونهم جزءاً أساسياً من عملية تقدم الناقلة. وتم توزيع الجوائز وشهادات التقدير على أفضل 23 من وكلاء سفر الخطوط الجوية التركية أداءً.

وأقيم الحفل في فندق “بارك حياة دبي” بحضور ما يزيد عن 250 ضيفاً من بينهم مصطفى ليفينت بلغن، السفير التركي لدى الدولة واردم أوزان، القنصل العام التركي في دبي وعدد من كبار المسؤولين في هيئة دبي للطيران المدني.

وقامت الناقلة خلال الحفل بتكريم الشركاء على دعمهم القوي والمتواصل ودورهم في تعزيز نمو حركة المسافرين من الإمارة، فضلاً عن مساهمتهم في نمو القدرة الاستيعابية للمسافرين في دبي البالغة 2.6% في 2015.

وبهذه المناسبة، قال إيمري اسماعيل أوغلو، مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي: “نحن سعداء باستضافة هذا الحفل لقطاع السفر والسياحة. ونود أن نشكر جميع وكلاء السفر الذين نتعاون معهم على دعمهم المتواصل والتزامهم بنمو الناقلة”.

وأضاف: “في ديسمبر 2015، قمنا بإضافة سبع رحلات من مطار دبي الدولي إلى مطار صبيحة كوكجن الدولي الذي يقع في الجانب الأسيوي من مدينة اسطنبول. ونقوم حالياً بتسيير 21 رحلة بين دبي واسطنبول، ونخطط لزيادة هذا العدد في مارس الجاري، ما يعد دليلاً واضحاً على نجاح عملياتنا في هذه المنطقة”.

كما شهدت الأمسية عرض إعلان مصور لفيلم المغامرات المشوق “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة”، الذي ترعاه الخطوط الجوية التركية، بالإضافة إلى الرقصات والأغاني التركية التقليدية، وغيرها من الفعاليات الأخرى.