دبي – مينا هيرالد: كشفت ديزني ديسنتشنز السياحية الفاخرة النقاب عن قائمتها من مناطق الجذب السياحي الشهيرة التي يقصدها الزوار والسياح من جميع دول العالم،جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته في مدينة دبي بتاريخ 2/3/2016،حيث أعلنت عبره عن ثلاثة من وجهاتها الجذابة بما في ذلك:والت ديزني وورلد و ديزني كروز لاين المتموضعتان في ولاية فلوريدا الإمريكية مع ديزني لاند باريس في فرنسا ،من ناحية آخرى شهد الحفل عروضاً شاملة عن ما تزخر به وجهات ديزني الثلاثة من المرافق السياحية و الفعاليات المدهشة،إضافة إلى نمط الحياة المترفة والترفيهية الفريدة من نوعها .
وفي سياق متصل عرفت والت ديزني وورلد عن أثنين من معالمها الجديدة في منطقة إبكت التي تشمل فروزن إيفر و سوارين آند ذا وورلد التي توفر لسياحها الانضمام إلى ستار وورز ،ديزني هوليوود ستوديو ،ميكي رويال فريند شيب و ماجيك كينغدوم،فضلاً عن تجارب التسوق و تناول الطعام التي تناسب كافة الأذواق،أما فيما يخص ديزني كروز لاين فقد أماطت اللثام عن برامجها السياحية البحرية المشوقة لصيف ،2016 وتحديداً في القارة الأوروبية والمتضمنة رحلات إلى الجزر البريطانية،النرويج وأيسلندا مع أكثر من 15 ميناءً للتوقف في عددٍ من دول أوروبا،كما أكدت ديزني كروز إعادة إطلاق وجهات مفضلة للسياح إلى أماكن ألاسكا والكاريبي و جزر البهاما.
و أظهرت ديزني لاند باريس علامتها التجارية الأحدث وهي ميكي آند ماجيكان التي سوف تنسجم مع الموسم السياحي لربيع العام الحالي،وسوف تقيّم في والت يزني ستديو باريس في 2 يوليو 2016 معرضاً يوفر أجواءً مليئة بالتشويق ليتح مشاهدة مغامرات علاين الدين، سندريلا وعرابتها السحرية و ليون كينج .
والجدير بالذكر أن ماراثون ويك إند الذي سيعقد في الفترة مابين 23-25 سبتمبر، 2016. سيشارك ديزني لاند باريس في باقة عروضها الملهمة، ليضفي مزيداً من المرح على الضيوف من شتى دول العالم .