دبي – مينا هيرالد: شهد معرض الخليج لحلول ومستلزمات التعليم 2016 توقيع مذكرة تفاهم بين شارب الشرق الأوسط وشركة موبيلييا (Mobiliya) . وستدعم هذه الاتفاقية جهود الشركتين الرامية إلى تقديم حلول تعليمية رفيعة المستوى للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور والمدارس والجامعات.

وستتمكن المؤسسات التعليمية التي تستخدم الألواح الذكية التي تعمل باللمس أو الشاشات الرقمية التي تقدمها شارب من الاستفادة من النظام الصفي الرقمي المتكامل اديفيلوب موبيلييا ) Mobiliya’s Edvelop ( والذي طورته شركة موبيلييا ليستفيد منه كل أطراف العملية التعليمية من أولياء أمور وطلاب ومعلمين. وسيساهم هذا الحل التعليمي المتكامل في تحسين جودة التجربة التعليمية والتواصل بين جميع أطراف العملية التعليمية.

يعمل اديفيلوب موبيلييا عبر العديد من المنصات والأجهزة، مما يتيح للمعلمين والطلاب التواصل والتعاون بغض النظر عن مكان وجودهم، بحيث يوفر فصول تعليمية رقمية مزودة بمهام سير عمل جاهزة وقابلة للتخصيص. ويحتوي نظام اديفيلوب موبيلييا على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح بإدارة الفصول التعليمية بشكل عالي الكفاءة، مما يجعله النظام الرقمي الوحيد الذي يتيح خدماته لكل أطراف العملية التعليمية.

ووقع الاتفاقية كل من رافندر كومار، المدير العام لقسم الحلول التجارية لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا وشاشانك شويت، مدير التسويق بموبيلييا.