دبي – مينا هيرالد: دشنت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، الفرع الثاني لمشروع “بيسكيت” المحل المتخصص في تقديم العصائر الذكية، ويوفر مفهوم جديد ومبتكر في قطاع المشروبات والأغذية الصحية. ويأتي هذا التدشين بعد النجاح الذي حققه الفرع الأول، الذي يعد الفريد من نوعه على مستوى دولة الامارات والذي يطرح لأول مرة في الشرق الأوسط.

وقام وفد المؤسسة، برئاسة سعيد مطر المري، نائب المدير التنفيذي في مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بافتتاح الفرع الثاني لمحل “بيسكيت” الواقع في دبي مول، بحضور صاحب المشروع سعيد خرباش أحد أعضاء مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع، إلى جانب تواجد عدد من المدراء والمسؤولين في المؤسسة. واطلع المري عقب الافتتاح على الآلية الذكية المتبعة في تحضير العصائر، إلى جانب التعرف على المنتجات والخلطات الجديدة، من المشروبات الطبيعية والصحية التي ابتكرها المحل للعملاء.

ويأتي تواجد المؤسسة في افتتاح الفرع الثاني لمشروع “بيسكيت”، بمثابة دليل على استمرارية المؤسسة في دعم المشاريع المبتكرة، التي يقودها نخبة من الكفاءات الوطنية ورواد الأعمال، والحرص على متابعة خطى عملهم، وتقديم الادوات اللازمة من حيث الخدمات الاستشارية والتدريبية، والدعم الماي، والمعنوي.