دبي – مينا هيرالد: أطلق موقع MMG Talent الإلكتروني الرائد في مجال تأمين المواهب في الشرق الأوسط قاعدة بياناتٍ ضخمةٍ جديدة تضم أسماء العديد من المواهب المحترفة في مجال التمثيل والترفيه وتنسيق الملابس وتصفيف الشعر والمكياج وتقديم الحفلات وعرض الأزياء والتصوير الفوتوغرافي والترويج وتصوير الفيديو. ويوفر الموقع محطةً شاملةً وشبكةً متكاملة تربط بين المواهب والعملاء، كما يؤمن التواصل بينهم على كافة الأصعدة بفضل تصميمه الفعال والعملي وسهل الاستخدام.
وقد أطلق موقع MMG Talent هذه البوابة الجديدة لمنح مساحة أكبر للمواهب للتعريف بنفسها وعرض أعمالها وإبداعاتها. إضافةً لكونه جسراً بين المواهب والعملاء يربط بين المنتجين والمخرجين على سبيل المثال، يعتبر الموقع أيضاً أرشيفاً ضخماً يضم قاعدة بيانات كبيرة تتيح للعملاء الاختيار ما يلائم احتياجاتهم منها. ويعمل فريق العمل المحترف في الموقع على اكتشاف المواهب الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفير منصة ملائمة لها تربطها بالمخرجين والعملاء. وقد حقق هذا الموقع نجاحاً كبيراً بكونه نقلةً ثوريةً ونوعيةً في مجال اختيار المواهب. يطمح موقع MMG Talent إلى أن يكون السباق في الأصالة والإبداع ولهذا هو يستمر في بناء قاعدةٍ صلبةٍ تخدم تطلعات المواهب والعملاء معاً وتترك بصمةً إيجابيةً في صناعة الترفيه.
بمجرد خطواتٍ بسيطةٍ على الموقع، بإمكان العملاء الإعلان عن رغبتهم في توظيف أو اختيار مواهب جديدة ونشر الخبر في قسم “لائحة الأعمال”. ما إن يتم ذلك حتى يرسل الموقع رسالةً إلكترونية خلال ثوانٍ إلى جميع المواهب المسجلة على الموقع والتي يبلغ عددها 5000 موهبة، أو إلى فئات معينة باستخدام فلاتر خاصة. بعد ذلك بإمكان المواهب الملائمة الاستجابة للرسالة والتواصل مع العملاء مباشرةً ومشاركة أعمالها السابقة معهم. طريقة العمل هذه مثالية بالنسبة للأعمال التي تطرأ بشكل فجائي، وخاصةً للعملاء الذين يبحثون عن توظيف عدة مواهب خلال وقتٍ قصير. وبإمكان مستخدمي الموقع اختيار المواهب بأنفسهم عبر قسم “بنك المواهب” الذي يخولهم انتقاء المواهب حسب العرق أو العمر أو الجنس أو مكان الإقامة أو لون الشعر أو لون العيون أو الجنسية أو فئة الصورة ومن ثم الاتصال مباشرةً بهذه الموهبة. جميع الأعضاء المسجلين في الموقع الذين يقومون بتحميل ملفاتهم الشخصية مجاناً يخضعون لفحص وموافقة فريق عمل MMG Talent ويحق لهم تعديل هذه الملفات في أي وقت.