دبي – مينا هيرالد: أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة، اليوم عن تعاونها مع قناة Discovery ودبي مول لإطلاق معرض “لا تتوقف عن التساؤل”.

ويقام المعرض في قاعة “ستار أتريوم” بدبي مول حتى 12 مارس الجاري، وقد أعد خصيصاً ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، ويقدم المحتوى الفريد لقناة Discovery كما لم تشهدوه من قبل، معززاً بأجهزة محاكاة الواقع الافتراضي ذات التقنية المتقدمة والتي تأخذ الزوار إلى عالم مذهل في مجالات العلوم والطبيعة والتقنية وحتى الإنجازات البارزة للإنسان.

وقد حظي الزوار خلال الافتتاح لكبار الشخصيات بفرصة استكشاف عجائب عالمنا واختبار الحماسة والتشويق عند السير في الفضاء، والمواجهة وجهاً لوجه مع أسماك القرش المفترسة، في مكان واحد.

كما سيتم خلال هذا الشهر إطلاق أحدث قناتين حصريتين من ديسكفري، Discovery Family HD وIDX HD في 29 مارس الجاري، وستنضم هاتان القناتان إلى قنوات Discovery Channel HD، TLC HD، Discovery Science HD التي تمتلك OSN حقوق البث الحصري لها في المنطقة. ولاستكمال خط قنواتها المتميزة، تواصل OSN بث محتوى قناة Animal Planet HD.

عندما تجمع بين المشاركة والتسلية والتعلم دوماً، فإن قناة Discovery Family HD، هي القناة الجديدة لجميع أفراد العائلة، حيث تقدم أغرب التجارب العلمية والحقائق الإبداعية المبتكرة.

وأما IDX HD فهي أحدث قنوات الغموض والإثارة من Discovery، لتقدم أفضل حبكة قصصية وإعادة تجسيد درامي لأسرار الحياة الواقعية، بطريقة عصرية أنيقة.

وسيتم بث كلا القناتين للمشاهدين العرب منذ الإطلاق، حيث تتضمن مزيج من الترجمة والدبلجة عبر جميع البرامج، للحرص على توفر المحتوى لجميع المشتركين.

ويشكل معرض “لا توقفوا اندهاش” من ديسكفري جزءاً من التزام OSN لتوفير تجربة مرحة لكل أفراد العائلة في المنطقة، لتجعلهم أكثر تفاعلاً، وتقدم لهم تجربة تلفزيونية مشوقة على أرض الواقع. ولمزيد من المعلومات حول الفعاليات المقامة في المنطقة، يمكنكم زيارة osn.com/meetus.

ويستمر معرض “لا تتوقف عن التساؤل” حتى الثاني عشر من شهر مارس الجاري في قاعة “ستار أتريوم” بدبي مول. ويمكن المشاركة في الحوار عن طريق الوسم #DontStopWondering