دبي – مينا هيرالد: كرم قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي مؤخراً شركائها الاستراتيجين من القطاع الخاص، ووسائل الإعلام على جهودهم وتعاونهم خلال عام 2015، إلى جانب تكريم عدد من الموظفين المتميزين الذين حققوا أفضل النتائج في ميادين العمل، جاء ذلك خلال الحفل السنوي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري، الذي أقيم مؤخراً في فندق جراند الحبتور بإمارة دبي.

وقام بالتكريم كل من سعادة سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية؛ وعمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري. وتم تكريم الشركاء الاستراتيجيين وهم مجموعة الحبتور، ومجموعة باريس، ومجموعة الشايع، لما لهم من دور في تنمية الأعمال بالشراكة مع اقتصادية دبي، كما تم تكريم عدد من وسائل الإعلام على جهودهم الطيبة والمستمرة في نقل رسالة الدائرة للجمهور عبر مختلف القنوات الإعلامية.

يسعى قطاع التسجيل والترخيص التجاري في دائرة التنمية الاقتصادية من خلال خدماته ومبادراته المتميزة إلى تسهيل بدء ومزاولة النشاطات التجارية أمام أصحاب الرخص التجارية من مستثمرين ورجال أعمال، وتعزيز التطور في القطاعات الحيوية، بالإضافة إلى رفع مستوى ثقتهم بقدرة دبي التنافسية على مختلف الأصعدة، وتعزيز مكانتها الاستراتيجية على الخارطة العالمية لتنافسية واستدامة الأعمال.

وشمل الحفل مشاهدة فيلم خاص عن انجازات قطاع التسجيل والترخيص التجاري، ومن ثم قام عمر بوشهاب بإلقاء كلمته، وتقديم عرض يتضمن أبرز الانجازات التي قام بها القطاع خلال العام المنصرم، تلى ذلك تقديم فقرة لمسابقة ترفيهية، وإجراء عدد من السحوبات للحضور.