دبي – مينا هيرالد: تنظم نخيل، أحد الشركاء الإستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومن خلال ابن بطوطة مول مجموعة من الأنشطة والفعاليات والعروض الترويجية بمناسبة انطلاق الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات في 25 فبراير وتستمر حتى 12 مارس الجاري.
وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة نخيل:” تأتي مشاركة نخيل في مهرجان دبي للمأكولات 2016 من خلال ابن بطوطة مول وسوق التنين لتسليط الضوء على التزامنا المستمر لدعم الفعاليات والمبادرات التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وهناك الكثير من الفعاليات التي يزخر بها ابن بطوطة مول مثل عروض الطهي الحي التي يقدمها نخبة من أشهر الطهاة العالميين، كما يستضيف مجموعة من الأنشطة المخصصة للأطفال.”
وأضاف خوري قائلا:”بالإضافة إلى ذلك، فإن العدد المتزايد من المطاعم والمقاهي في مراكز التسوق التابعة لنا تقدم عروضا ترويجية خاصة وخصومات خلال فترة تنظيم فعاليات مهرجان دبي للمأكولات. ونحن نتطلع للترحيب بضيوف دبي سواء كانوا من داخل الدولة أو خارجها في ابن بطوطة مول خلال هذه الحدث الذي يزداد تألقا وشهرة”.
ولقد استضاف ابن بطوطة مول ملكة المطبخ العربي منال العالم في 26 فبراير، والتي بدورها قدمت عروض طهي حي حاز على استحسان الجمهور، كما استضاف كذلك نخبة من الطهاة العالميين وهم: الشيف نيكيتا غاندي في الثالث من مارس ما بين الساعة 5 و 6:30 مساء، والشيف تيم ريد في الرابع من مارس خلال الساعة 7:30 و 8:30 مساء. وفي العاشر من مارس سيكون الجمهور على موعد مع الشيف جون تاناكا. كما سيكون الأطفال على موعد مع ورش العمل المختلفة التي تعلمهم مهارات جديدة وطرق صنع المخبوزات.
كما ينظم ابن بطوطة مول حملة ترويجية، تمكن كل من ينفق 100 درهم في المطاعم والمقاهي المنتشرة في ردهاته من دخول السحب ليحظى بفرصة ربح باقة عطلة ووجبة عشاء رائعة في أتلانتس كل أسبوع وبإجمالي ثلاثة فائزين.