دبي – مينا هيرالد: ينظم بوتيك ويسيمي للأزياء يوم الاثنين 7 مارس ، فعالية “الاثنين البرتقالي”، حيث يطغى اللون البرتقالي على التصميم العام للبوتيك والحديقة المحيطة به، ويطرح من خلاله تشكيلة جديدة مفعمة بالحيوية من تصميم أبرز مصممي الأزياء في آسيا.
كما سيعرض تشكيلة واسعة من الأحذية تمتاز بمزيجها الفريد بين الراحة والعصرية، ونجد حذاء “اللوفر” بتصاميم جديدة وفريدة مستوحاة من الحياة اليومية، لا سيما شعار العلامات التجارية المحببة إلى جميع الناس مثل ستاربكس وشوكولا النيوتيلا، بالإضافة إلى أحذية الكعب العالي ذات الألوان المبهجة والرسومات الفريدة. وسيتم طرح مجموعة رائعة من أكسسوارات القدمين العصرية من تصميم “ماديسو” المصنوعة من الأحجار الكريمة والسواروفسكي واللؤلؤ، والمشغولة بعناية على الحرير.
وللمرة الأولى سيقوم القائمين على البوتيك بإحياء قصة سندريلا، وسيدعو الزائرين لتجربة حذاء على غرار قصة سندريلا وسيكون من نصيب الشخص الذي سيناسب قدمه. كما سيوفر البوتيك لزواره خلال الفعالية جميع وسائل الراحة والمساج والعناية بالقدمين.
الجدير بالذكر أن ويسيمي بوتيك عصري معروف سابقاً باسم ” آنجلي أند أرجون كابور”. ويضم البوتيك الممتد على مساحة 4000 متر مربع في منطقة شاطئ الجميرا ، العديد من العلامات التجارية المعروفة من جميع انحاء آسيا بالإضافة إلى بعض الأسماء المحلية. ويعرض تشكيلة واسعة من الأزياء والأحذية والاكسسوارات.