دبي – مينا هيرالد: كشفت “ترانس جارد جروب”، أحد أبرز مزودي خدمات دعم الأعمال التجارية في المنطقة، والشركة التابعة لمجموعة الإمارات، عن زيادة عدد فريق عملها التنفيذي لتعزيز استراتيجية الشركة، والارتقاء بخدمة العملاء، وتحسين الأعمال التشغيلية.

وأكد جريغ وارد، المدير التنفيذي لترانس جارد جروب، بأن الشركة حققت معدلات نمو كبيرة على صعيد الموظفين خلال الفترة الماضية. مشيراً لزيادة عدد العاملين بنسبة 40 بالمائة خلال الشهور التسعة الماضية ليصل إلى 42 ألف موظف. معرباً عن ثقته بأن عائدات الشركة سترتفع بحلول نهاية السنة المالية الحالية في نهاية مارس لتتجاوز عائدات العام الماضي البالغة مليار درهم.

وأضاف بأن الشركة تعمل على تحقيق النمو المستدام عبر المراقبة المستمرة والشاملة للاستراتيجية التشغيلية، والأهداف المؤسسية، والسعي نحو التركيز على العملاء وتحسين العمليات والميزات التنافسية. موضحاً بأن التعيينات الإدارية الجديدة ستعزز فريق العمل الإداري للشركة، وستعمل على توزيع أعضاء الإدارة العليا للإشراف على أقسام محددة لطرح الحلول وضمان التوجيه الأمثل لعمليات مختلف أقسام الشركة وتحقيق التميز في العمل.

وتشمل التعينات الإدارية الجديدة للشركة، تولي ستيفن بيسلي منصب المدير التنفيذي للعمليات لشؤون الخدمات المدارة، وتيم مانديل لمنصب المدير التنفيذي للأمن، حيث سينضم كل من بيسلي ومانديل لفريق الإدارة العليا الحالي المكون من توني لويد، المدير التنفيذي المالي، وويليام موروني، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق، وبول إيفيريت، المدير التنفيذي للعمليات لشؤون خدمات القوى العاملة.

وأشاد جريغ وارد، المدير التنفيذي لترانس جارد جروب، بالخبرات المميزة لكل من بيسلي ومانديل والإضافة الكبيرة التي سيقدمانها للشركة. مؤكداً أن التعينات الجديدة في فريق الإدارة العليا ستسهم في تعزيز أعمال الشركة محلياً وخارجياً، وستدعم خططها التوسعية في المنطقة خلال السنوات القادمة.

وشغل ستيفن بيسلي قبل تعيينه في “ترانس جارد جروب”، مناصب إدارية متعددة في جهاز أبوظبي للاستثمار، وشركة جونسون كنترول، وبنك باركليز. وهو خبير في إدارة المنشآت وتمتد مسيرته المهنية لأكثر من 20 عاماً. وستتضمن مسؤولياته الجديدة قيادة وتطوير قسم الخدمات المدارة، وتعزيز المكانة القيادية للشركة وتميز الخدمات.

بينما يتمتع تيم مانديل بمعرفة واسعة وخبرة كبيرة في مجال الخدمات الأمنية والتكنولوجيا، وهو خريج من الكلية العسكرية البريطانية المرموقة “ساندهيرست”، وخدم كضابط مشاة في الجيش البريطاني لمدة 12 عام. وقبل تعيينه في الشركة، شغل عدة مناصب إدارية كان آخرها منصب مدير الخدمات المدارة لشركة “ريستراتا”، والعمل سابقاً كمدير تنفيذي لشركة “سكيورو جروب”، بالإضافة لتولي مهام إدارية في مجالات متصلة بإدارة المخاطر، ومسؤوليات ضمن أجهزة أمنية معنية بالمخاطر العالية.