أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ’رويال جت‘ شركة الطيران الخاص الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والتي يرأسها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، عن تعزيز مكانتها الرائدة في السوق باعتبارها مزود الخدمة ذي الفخامة المتناهية وذلك من خلال مشاركتها في معرض أبوظبي للطيران الذي يقام الشهر الجاري.

وباعتبارها الراعي الماسي للحدث، ستعرض ’رويال جت‘ إحدى الطائرات التابعة لأسطولها المتميز في موقع بارز في معرض أبوظبي للطيران، أحد معارض الطيران الرائدة في الشرق الأوسط والذي يبدأ من 8-10 مارس في مطار البطين للطيران الخاص في أبوظبي.

وفي هذه المناسبة، قال السيد باتريك جوردون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’رويال جت‘ بالإنابة : “يقدم معرض أبوظبي للطيران منصة عمل استراتيجية لـ’رويال جت‘ لإبراز عملياتها ذات الجودة العالية وخدماتها المتكاملة وتعزيز علامتها التجارية عالمياً لاستقطاب الزوار والضيوف من جميع أنحاء العالم وذلك نظراً لكونه أحد الفعاليات الرائدة في المنطقة لقطاع الطيران”.

مع التوقعات باستقطاب معرض أبوظبي للطيران هذا العام أكثر من 13,500 زائر على مدار ثلاثة أيام، ترحب ’رويال جت‘ ومجموعة طيران أبوظبي، بالضيوف في منصتها البالغة مساحتها 150 متر مربع والتي تعدّ من أكبر المنصات العارضة في هذه الفعالية الهامة مع موقعها الاستراتيجي القريب من البوابة الرئيسية الخاصة بكبار الشخصيات. وتوفر المنصة مساحةً رحبة تمنح الزوار فرصة الاستمتاع بالعروض الأكروباتية للطائرات من مجلس كبار الشخصيات أو مباشرة في الهواء الطلق.