دبي – مينا هيرالد: أعلنت سينكرون، أحد أسرع الشركات الرقمية نمواً في مجال استشارات الأعمال وخدمات التكنولوجيا، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الشرق الأوسط لتكنولوجيا الخدمات المالية ‘ميفتيك 2016’، وهو من أكبر الفعاليات التي تجمع شركات تكنولوجيا الخدمات المالية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وسيقام هذا الحدث المتميز يومي 22 و23 مارس 2016 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وخلال هذا الحدث، ستعرض سينكرون خدماتها وقدراتها الرقمية مثل التحول الرقمي لمراكز خدمات العملاء، الأجهزة التفاعلية مع اللغات الحية، الذكاء الإصطناعي، وتطبيقات الأجهزة الذكية وذلك في جناح رقم 10B، كما ستمنح سينكرون للحضور الفرصة لتجربة الخدمات المصرفية الرقمية باعتبارها الشريك الرسمي للإبتكار الرقمي لـ ميفتيك. وستعرض الشركة أيضاً لرجال الأعمال طرق الإستفادة من حلول تكنولوجيا المعلومات في تقوية علامتهم التجارية ضمن جهود الشركة للارتقاء بمؤتمر ميفتيك إلى المستوى العالمي. وسيقدم ديفيد هورتون، المسؤول الأعلى للابتكار في شركة سينكرون رؤيته المستقبلية للإبتكار في محاضرتين بعنوان “عميل المستقبل” و “بناء فرع الألفية”.

وقال فيصل حسين، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سينكرون: “إن انتشار البنوك الرقمية ضمن الخدمات المصرفية للافراد في دولة الإمارات العربية المتحدة يشهد نمواً مذهلاً هذه الفترة. ووفقاً لتقديرات صدرت عام 2015 من قبل آر إف آي جروب، والذي يعتبر وسيلة عالمية وإعلامية هامة لقطاع الخدمات المالية، والتي تشير إلى أن 82٪ من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يستخدمون على الأقل أحد وسائل البنوك الرقمية مثل الأجهزة المحمولة، أجهزة الصراف الآلي، الخدمات المصرفية عبر الانترنت وغيرها. كما أن استخدام أجهزة المحمول للمعاملات المصرفية قد زاد بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة مما ساهم في زيادة نمو البنوك الرقمية. إن منابر العرض مثل “ميفتيك” تلعب دوراً رئيسياً في جمع كبار صناع القرار في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية لتبادل الأفكار ومشاركة الرؤى في هذا المجال. ونحن فخورون بمشاركتنا في هذا الحدث الهام الذي يضم النخبة في هذا المجال التخصصي كشريك رسمي للإبتكار الرقمي”.

وقال فيمال سيتي، المدير العام لشركة سينكرون لمنطقة الشرق الأوسط: “إن السمة الأساسية لمعرض ومؤتمر ميفتيك 2016 هذا العام هو ‘معرفة لماذا الرقمية هي المستقبل’ والتي تتماشى تماماً مع قدرات وخدمات سينكرون الرقمية. إن سينكرون كانت وما تزال في مقدمة الشركات التي تقدم أفضل الخدمات الرقمية لعملائها حول العالم، ونحن نقدم خدماتنا إلى العديد من البنوك المرموقة والمؤسسات المالية في منطقة الخليج ومساعدتها في تقديم خدمات متميزة لعملائها على مستوى عالمي”.

ومع وجود قوي في مجال استشارات الأعمال والتكنولوجيا، تلعب سينكرون دوراً عالمياً رائداً في المجال الرقمي لضمان تمركز أعمال الشركات في المقدمة بدءاً من وضع استراتيجية خدمات المتعاملين، تطوير الأنظة التقنية والتحول الرقمي. وفي الربع الأخير افتتحت سينكرون ‘مركز سينكرون للإبتكار الرقمي’ في دبي والذي يقدم خدمات مصرفية متكاملة للأفراد والتي تضم العديد من القنوات الرقمية مثل: الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، والجدران الرقمية التي تعمل باللمس، نظام إدارة تدفق المتعاملين، الأتمتة وأجهزة الصراف الآلي والدفع عبر الأجهزة المحمولة، بالإضافة لوضع مسار المتعاملين متعدد القنواتomnichannel . وأدت خبرة سينكرون في جميع هذه المجالات إلى حصولها على جائزة “أفضل فريق رقمي” خلال حفل جوائز تجربة العملاء في الخليج 2015 في شهر يناير من هذا العام.