أبوظبي – مينا هيرالد: سيقوم الصناعي الافريقي البارز ايفور إتشيكوفيتز باستخدام خطابه في القمة العالمية لصناعة الطيران لعام 2016 في أبو ظبي لتقديم تحليله للتحديات المعاصرة للدفاع والدعوة إلى استجابة صناعية بأسعار معقولة.
السيد ايفور إتشيكوفيتز هو واحد من أكثر رجال أعمال افريقيا نجاحاً وتأثيراً: إن مجموعة باراماونت هي أكبر شركة مملوكة خاصة للدفاع وصناعة الطيران في نصف الكرة الجنوبي. وتشتهر بالأسعار المعقولة وقدرتها على التكيف والاستجابة.
أثناء الحلقة النقاشية سيصف السيد ايفور إتشيكوفيتز كيف تزيد اتجاهات الاقتصاد الكلي والاتجاهات الجيوسياسية – بما في ذلك انخفاض أسعار النفط والطبيعة المتغيرة للنزاعات والنمو السكاني العالمي – من الطلب على التقنيات الدفاعية بأسعار معقولة. وسيقوم السيد ايفور إتشيكوفيتز أيضاً بمناقشة كيف تتطلب الحروب غير المتكافئة والتطرف العنيف المزيد من الاستجابة السريعة من قوى الأمن والشرطة الوطنية.
وسيناقش السيد ايفور إتشيكوفيتز ما إذا كانت صناعة الدفاع ستلبي متطلبات عملائها الحالية والمستقبلية، وكيف يجب أن تتكيف مع ممارساتها التجارية وفقاً لذلك. وسيناقش أهمية الشراكات الاستراتيجية والمنصات متعددة الأدوار والتصنيع المبتكر في تقديم حلول بأسعار معقولة. وسيشير إلى شراكة مجموعة باراماونت مع بوينغ والتنمية المشتركة بينهما وتسويق منصة الطائرات ثابتة الجناح AHRLAC.
بالاعتماد على خبرة مجموعة باراماونت الواسعة في البلدان النامية، سيقوم السيد ايفور إتشيكوفيتز بمناقشة مزايا التصنيع المحمول وصناعة الطيران الأصلية. وسيبين كيف أن كلا النظامين يقومان بنقل المعرفة وخلق فرص العمل في بلدان العملاء بالإضافة إلى حلول دفاعية مخصصة بأسعار معقولة.
كما وسيقوم السيد ايفور إتشيكوفيتز بتقديم المشورة حول كيف يمكن للتقنيات المبتكرة مثل الروبوتات والأنظمة الآلية تقديم حلول دفاعية فعالة من حيث التكلفة. وسيقوم بتوضيح لماذا يتوجب على الدول تبني هذه التقنيات بحكمة دون نسيان مزايا تحديث وصيانة معداتهم الحالية. وسينصح بعدم شراء أنظمة محددة المواصفات بشكل زائد من أجل المتطلبات والتهديدات.
وأخيراً، سيقوم السيد ايفور إتشيكوفيتز بالحث على مزيد من التعاون بين الدول وقواها الجوية كوسيلة للحفاظ على الميزانيات. كما سيدعو زعماء العالم إلى تعزيز وتمديد اتفاقيات دفاعية متعددة الجنسيات مثل حلف شمال الأطلسي التي توفر استجابات وتخطيطاً وتدريباً بشكل مشترك. كما سيقدم أيضاً أمثلة من كل من أوروبا وافريقيا حول كيفية إمكانية تعزيز الدفاع الجوي من خلال العمليات المشتركة للقوى الجوية.