دبي – مينا هيرالد: فازت “غلوب إكسبريس سيرفيسز” مؤخراً بالجائزة البلاتينية من “ميرسك لاين” (Maersk Line)، أكبر شركات النقل البحري ومزود خدمات الشحن بالحاويات الأكثر موثوقية في العالم. وحصلت الشركة على هذه الجائزة للسنة الخامسة على التوالي تقديراً لخدماتها باعتبارها واحدة من أفضل مزودي الخدمات اللوجستية أداءً ومن أفضل عملاء شركة “ميرسك لاين”.

واستلم الجائزة جون سي. جورج، مدير فرع الشركة في جبل علي، وذلك خلال حفل أقيم في دبي، والذي حضره مجموعة من قادة الأعمال ومختصي القطاع وكبار المسؤولين التنفيذيين من قطاع النقل البحري في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على الجائزة، قال مصطفى قوام، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “غلوب إكسبريس سيرفيسز”: “سعينا في علاقتنا الممتدة لأكثر من عقد من الزمان مع “ميرسك لاين”، بإستمرار تقديم الخدمات التنافسية والموثوقة وعالية الجودة. ويعزز حصولنا على الجائزة البلاتينية من “ميرسك لاين” للسنة الخامسة على التوالي من التزامنا بتوفير الخدمات اللوجستية الشاملة والمبتكرة لعملائنا. كما تعد هذه الجائزة حافزاً قوياً بالنسبة لنا لمواصلة تقديم حلول سلسلة الإمداد المخصصة والمرنة وعالية الجودة في أسواق المنطقة والعالم”.