دبي – مينا هيرالد: أعلنت “كواليس”، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تقديم خدمات المعلومات السحابية المدارة (ورمزها في بورصة ناسداك QLYS)، عن تعيين شايل خيارا بمنصب الرئيس التنفيذي للتسويق.

وبموجب منصبه الجديد، سيتولى خيارا مسؤولية إدارة استراتيجيات التسويق العالمية للشركة فيما يتعلق بالعلامة التجارية ووظائف التسويق الشاملة وتسويق المنتجات والاتصال المؤسسي وتعزيز الطلب بالإضافة إلى استراتيجيات الذهاب إلى السوق. وسينضم خيارا إلى فريق “كواليس” المخضرم من أجل تحقيق رؤية الشركة التي تتلخص في مساعدة 8800 عميل في أكثر من 100 دولة من خلال توفير الأمن للبنى التحتية لأقسام تكنولوجيا المعلومات، وإتاحة إمكانية الاطلاع المستمر على أمن وامتثال بيانات العملاء.

وفي هذه المناسبة، قال فيليب كوروت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة “كواليس”: “تواصل كواليس استثماراتها الكبيرة في تنمية أعمال الشركة وترسيخ مكانتها على الخارطة العالمية، ويأتي تعيين شايل في إطار خطتنا طويلة الأجل وفي توقيت مثالي يتزامن مع مراحل تطوير الشركة. ويتمتع شايل بسجل حافل بالإنجازات ولديه ما يلزم من مهارات لإحداث نقلة في نموذج أعمالنا، ومن خلال النهج المبتكر الذي يتبعه في الإشراف على أنشطة التسويق، ستنجح الشركة في تحقيق أثر إيجابي يعود بالنفع على فريق العمل والأصول.”

وتعليقاً على المنصب الجديد قال شايل خيارا، الرئيس التنفيذي للتسويق: “تتطلب التهديدات الإلكترونية المتقدمة وسريعة التطور تحولاً جذرياً في سوق المنتجات والخدمات الأمنية، من أجل تلبية احتياجات العميل وحماية نظم الشركات. وتقود شركة كواليس هذا التحول بتقديم حلول شاملة من البرمجيات كخدمة والتي تتجاوز حدود إدارة الثغرات الأمنية. ومع أكثر من ملياري مسح سنوي وأكثر من 50 شركة مدرجة على قائمة فورتشن 100 وما يزيد على 8800 عميل، تقدم كواليس خدماتها للكثير من الشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء العالم. وأشعر بغاية السعادة لانضمامي إلى هذا الفريق وأتطلع إلى دفع عجلة نمو الحلول السحابية لشركة كواليس.”

يجلب شايل معه ما يعادل 20 عاماً من الخبرة التنفيذية والتسويقية في صناعة التكنولوجيا، حيث شغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي للتسويق لدى شركة “موديل ن”، وشغل قبلها هذا المنصب ومنصب الرئيس التنفيذي لقسم العملاء لدى شركة “سبيجت” حيث ساعد في تشكيل فئة برامج الإدارة المبتكرة وساهم في تعزيز مكانة الشركة. وقبل ذلك، تولى منصب نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للتسويق لشركة “تاليو”، وساعد في صياغة وقيادة منصة التراسل الخاصة بالشركة والتي تحمل اسم Talent Intelligence. وقبل توليه هذه المناصب قاد خيارا عملية تنمية أعمال شركة “إفولت” من خلال منصبه كنائب الرئيس، وكما أشرف على وحدة حماية البيانات التجارية من خلال توفير منتجات مبتكرة والتسويق لقناة الشركة. وفي شركة “فيريساين”، أسس استراتيجية الذهاب إلى السوق وتولى قيادتها، ونجح في ترقية علامة الشركة في عدة مواقع مختلفة على الخارطة العالمية وقاد إيرادات الشركة وعمليات استحواذ العملاء المدرجين في فورتشن 1000. وتولى خيارا مناصب قيادية في شركة “أوتوديسك” و”بيشلت”. وهو حاصل على درجة الماجستير في الأعمال من جامعة ييل ودرجة الماجستير في الهندسة من معهد نيوجيرسي للتكنولوجيا.