دبي – مينا هيرالد: مع عودة هيئة دبي للثقافة والفنون لفعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات” غداً، يستعد زوار كايت بيتش الصغار لفقرات فنية مميزة تشمل أنشطة فنية عديدة مثل صناعة المشغولات الحرفية وغيرها. وتتضمن الأنشطة أيضاً مساعدة الزوار بطبخ أطباق سريعة وسهلة مع “فاتو إن كاسا” ودروس رياضة “الفلايبار” من مركز “فلاي ويل” الرياضي والفقرات الغنائية اللاتينية من “آبو ميوزك”.
وقد استمتعت العائلات يوم السبت خلال “يوم العائلة من اتصالات” الممتع، حيث حرص الفريق على تواجد أنشطة للجميع تحت سقف واحد وتضمن ذلك: فقرة رائعة للممثل الكوميدي الإماراتي علي السيد والتي أحبها الجمهور وبالأخص عندما جمع بين عرضه الفني وتحضيره للشطيرة الشهيرة من رقائق البطاطس.
وخلال عرضه المميز، دعا الشيف الشهير، تيم ريد، عدداً من الزوار للمنصة لتحضي طبق بلح البحر والخبز بالكزبرة. بينما دعت الفائزة ب “ماستر شيف الهند 2015” نيكيتا غاندي، الأمهات لتحضير عصيدة شوكولاتة نوتيلا. وقد اجتمع الأطفال خلال اليوم الممتع لتحضير أطباقاً بسيطة بطريقة فنية في حين استمتعت مجموعة من الصغار بطبق “وونتون كون” بالتونة من الشيف نيمة آيساك من مطعم “أتولييه أم”، بالإضافة إلى الأطباق الغنية مع الشيف بيلا من “بينتو” باستخدام منتجات شركة الإسلامي للأغذية.
ومن الأنشطة الأخرى التي جذبت الأطفال اللعب والمرح مع “ماي جيم” باستخدام أدوات اللياقة البدنية بطريقة آمنة وممتعة للصغار. كما استمتع الزوار الفنانين بأنشطة محلات “شيبي” و”ويست أل أي” بينما عرض فنانون محليين أعمالهم المبهرة وعمل أُخر على تقديم التصاميم المميزة على الملابس أو اللوحات.