دبي – مينا هيرالد: يسر دو أن تقدم لعملائها، الذين لم يستخدموا شرائح الاتصال الخاصة بهم من دو لأكثر من 30 يوماً، فرصة الحصول على 10 ساعات من المكالمات المحلية المجانية خلال الأشهر الخمسة المقبلة.

وكل ما على العملاء القيام به هو طلب الرقم (#123*) عند إعادة استخدام خط دو مسبق الدفع، وسوف يتلقون 100 دقيقة مكالمات محلية مجانية وصالحة للاستخدام خلال سبعة أيام. وبعد ذلك، كل ما عليهم فعله على مدى الأشهر الخمسة التالية هو إعادة تعبئة رصيدهم بما لا يقل عن 20 درهما، وسوف تقدم دو لهم 100 دقيقة مكالمات محلية مجانية صالحة للاستخدام خلال سبعة أيام.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نسعى في دو إلى إثراء حياة عملائنا بصورة مستمرة، وذلك عبر أكثر السبل تشويقا. ويعد ذلك جزءاً من التزامنا المتواصل بتعزيز مستويات السعادة والرضا بين عملائنا من خلال تزويدهم بمجموعة متميزة من المنتجات والخدمات والحلول الرائدة. ويسرنا من خلال هذا العرض أن نقدم لعملائنا المزيد من الأسباب لإعادة استخدام شرائح هاتف خطوط دو وبدء الاتصال ​​مجاناً، حيث نهدف على الدوام إلى توفير تجربة أفضل وأبسط، إلى جانب مفاجأتهم بطرق مثيرة ومبتكرة”.

ويمكن لجميع عملاء دو الذين يستخدمون خطوطهم بصورة منتظمة الإستفادة أيضاً من هذا العرض. وكل ما عليهم القيام به هو شراء أية باقة بيانات من (#123*)، وسيحصلون على 100 ديقيقة مكالمات محلية صالحة لمدة 30 يوما. وسوف تتغير عروض وأسعار باقة البيانات، لكن الدقائق المحلية المجانية ستظل ثابتة على مدى الأشهر الخمسة التالية لجميع الباقات التي يشترك بها العميل.