دبي – مينا هيرالد: حظيت الحملة الترويجية”مهرجان المأكولات في بيتك”، التي تم اطلاقها خلال الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات، التي بدأت فعالياتها في 25 فبراير وتستمر حتى 12 مارس الجاري، باهتمام كبير من قبل المتسوقين في محلات السوبرماركت والهايبرماركت المشاركة فيها.
وتتيح الحملة الترويجية للأشخاص التسوق في محلات السوبرماركت والهايبرماركت المشاركة في الحملة وهي:كارفور، ولولو هايبرماركت، وسبينس، وجيان، والاتحاد التعاونية، وويتروز من دخول السحب على جوائز قيمة كل أسبوع بعد إنفاقهم 250 درهما فيها، حيث تم اختيار 6 فائزين في السحب الأول الذي جرى في 5 مارس، وسوف يتم اختيار 6 آخرين في السحب الثاني الذي سيجرى في 12 مارس، بحيث سيحصل كل منهم على قسيمة شرائية بقيمة 50 ألف درهم، تمكنه من شراء مستلزماته من السلع المختلفة ولاسيما السلع الغذائية.
وقال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري:”نحن سعداء بالأصداء الإيجابية لمهرجان دبي للمأكولات والحملة الترويجية التي ترافقت معه، والتي أتاحت للمتسوقين من اختبار تجربة تسوق فريدة، والحصول على أفضل العروض والمنتجات بأسعار منافسة للغاية. كما نشكر محلات السوبرماركت والهايبرماركت التي تجاوبت معنا في المشاركة في هذه الحملة، والتي ساهمت من خلال الفعاليات التي احتضنتها والعروض الكبيرة التي قدمتها من اجتذاب أعداد كبيرة من المتسوقين، وأثرت فعاليات مهرجان دبي للمأكولات”.
جمعية الاتحاد
قال سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية:”نحن نفخر مرة أخرى بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات. حيث أننا نؤمن في جمعية الاتحاد بمكافأة عملائنا بشكل مناسب، ولاشك أن مهرجان دبي للمأكولات يعد وقتا مناسبا لعملائنا ليستفيدوا من العروض الكثيرة التي تقام في وقت محدد في جمعية الاتحاد”.
وأضاف قائلا:”مع جوائز كقسائم مشتريات بقيمة 50 ألف درهم، والاسترجاع النقدي على المشتريات وجمع نقاط مكافآت بطاقة تميز. ولقد ارتكزت إستراتيجيتنا لهذا العام على تنويع العروض الترويجية في الجمعية والتي لا يمكن للمتسوقين أن يحصلوا مثلها في أي مكان آخر. إن مهرجان دبي للمأكولات يعني الكثير للمتسوقين الباحثين عن القيمة الكبيرة، والعروض الرائعة، والأنشطة المتعددة في الهايبرماكت. ولقد كانت آراء عملائنا إيجابية للغاية، ونتطلع لأن نكون من المشاركين في مهرجان دبي للمأكولات للأعوام المقبلة”.
كارفور
قال ميغيل بوفيدانو المدير التنفيذي الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى شركة ماجد الفطيم للتجزئة: “يسعدنا المشاركة في مهرجان دبي للمأكولات من خلال هذه المبادرة التي تؤكد التزامنا المطلق بخلق لحظات رائعة لعملائنا كل يوم، وتكمن سعادتنا اليوم في مكافأتهم خلال هذه المناسبة الخاصة في إمارة دبي.”
وأضاف قائلا: “نحن نسعى دائماً في كارفور لتقديم منتجات ذات جودة عالية وطازجة، وخلال مهرجان دبي للمأكولات سنسلط الضوء على ما نقدمه لعملائنا من مواد غذائية طازجة ومتنوعة بأسعار معقولة.”

سبينس
قالت كوليت شانون، مدير الاتصال في سبينس:”شاركت سبينس في مهرجان دبي للمأكولات منذ انطلاقته، حيث نعتقد أنها مبادرة رائعة كونها تجعل سكان دبي متشوقين للمأكولات. وكما يقول كل شيف أن الوجبات الرائعة تبدأ من المكونات الرائعة، ومع فرصة ربح جوائز بقيمة 50 ألف درهم خلال المهرجان، فإن ذلك يعتبر دافعا لتحفيز الزبائن لزيارة سبينس”.
ويتروز
ومن جهة أخرى عبّر متحدث من ويتروز عن سعادته بالمشاركة في الحملة الترويجية “مهرجان المأكولات في بيتك” للمرة الأولى. مشيرا إلى أن مهرجان دبي للمأكولات يتضمن الكثير من الفعاليات المشوقة التي تستضيفها مراكز التسوق في دبي”.
جيان
تشارك جيان هايبر ماركت وسوبر ماركت بدبي في الدورة الثالثة لمهرجان دبي للمأكولات الذي انطلق في 25 فبراير ويستمر حتى 12 مارس2016. وعلى مدى 17 يوما مدة المهرجان، سيتمكن كل من يتسوق بما لا يقل عن 250 درهما، من دخول السحب ليحظى بفرصة ربح جائزة قدرها 50 ألف درهم عبارة عن قسائم مشتريات من شأنها أن تسمح للفائز للتسوق لكامل عام”.

وقال إيفان بابا، مدير جيان في دولة الإمارات العربية المتحدة: “تشهد جيان حاليا توسعا مهما، حيث تم افتتاح هايبر ماركت جديد في سوق التنين 2 في دبي، ونحن ندرك بوضوح أهمية إعطاء عملائنا تجربة تسوق رائعة تتوافق مع توقعاتهم. وكوننا جزء من مهرجان دبي للمأكولات، فإنه عندنا عروض رائعة على السلع الغذائية وغيرها، والأطعمة والأجهزة المنزلية التي لا يمكن تفويتها.”
وإلى جانب العروض الترويجية الكبيرة، فإنه بإمكان الزبائن التمتع بتذوق عينات الطعام، ومشاهدة عروض الطهي المباشرة، والمشاركة في المسابقات على الانترنت والعديد من الأنشطة التي يمكن أن يشارك فيها الزبائن.
لولو هايبرماركت
وتشارك لولو هايبر ماركت في مهرجان دبي للمأكولات، حيث تعرض أصنافا واسعة من المأكولات في جميع منافذها في دبي.
وقال سالم. ام. ايه، مدير مجموعة لولو:”نحن سعداء للغاية للمشاركة في مهرجان دبي للمأكولات، وكما جرت العادة، فإن منافذ البيع لدينا في دبي تحتفل بهذا المهرجان بطريقة كبيرة. وتحتضن أنشطة متنوعة للزبائن بشكل يومي. والتي تتضمن مسابقات الطهي من مختلف المطابخ، ونحت الفواكه، وعروض طهي من قبل طهاة المشاهير، وتوزيع عينات غذائية وأنشطة ممتعة للعائلة”.”
وأضاف قائلا:”على الرغم من أننا نستمتع بمشاركة المتسوقين في احتفالاتنا، فإنني أنتهز هذه الفرصة لأشكر الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات، التي أتاحت لنا فرصة المشاركة في هذا المهرجان المميز مع عملائنا المميزين”.
وتشارك لولو في مهرجان دبي للمأكولات على مدى 3 أسابيع، بحيث يأخذ كل أسبوع طابعا معينا، وهي”مذاقات عربية”، و”مشاوي،العائلة، المرح والنزهة”، و”مذاقات عالمية”.
سحوبات
وجرى يوم السبت الماضي في “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات” السحب الأول للحملة الترويجية، والتي فاز بها ستة من المتسوقين، وهم:هوفيلماير مارتن الفائز من كارفور، وإبراهيم بنيار الفائز من جمعية الاتحاد التعاونية، ومحمد كمال الدين الفائز من جيان، وميرابول الفائز من سبينس، وفيجيه هالبومامي الفائز من لولو، ونوار الفائز من ويتروز. فيما سيجرى السحب الأخير يوم السبت المقبل لاختيار ستة فائزين.