دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ستارز بلاي أرابيا”، الشركة الرائدة في خدمة الاشتراك لمشاهدة الفيديو حسب الطلب والمتواجدة في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اليوم رسمياً عن مشاركتها في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية “كابسات 2016.”

وسيقام معرض كابسات 2016، المنصة الرائدة في قطاعات البث والإنتاج والأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 8 الى-10 مارس 2016.

وإلى جانب مشاركتها في جناح عرض مصمم لأغراض محددة، تعتزم “ستارز بلاي أرابيا” عرض حلقتين من المحتوى الحصري لمكتبتها الغنية والمتنوعة ضمن “سوق المحتوى الإعلامى”، المنصة الجديدة التي تشكل إحدى فعاليات معرض كابسات 2016.

وسيتم عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “بليونز” بتاريخ 8 مارس، الساعة 14:40الذي تدور أحداثه حول “وول ستريت”، حيث يروي قصة خلاف حاد ينشب بين عدد من كبار اللاعبين المرموقين في صناديق التحوط ومحاميهم،. بإمكان زوار المعرض أيضاً مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل “الفايكنج”، وهو ملحمة درامية شهيرة حائزة على جوائز تقديرية وذلك في اليوم التالي الموافق 9 مارس، الساعة 14:40.

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي لـستارز بلاي أرابيا، “نحن في ستارز بلاي أرابيا مسرورون بأن نكون في طليعة مطوري المحتوى الترفيهي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم معرض كابسات 2016 فرصة مثالية لعرض محتوانا الترفيهي الحصري لزوار المعرض هذا العام، خصوصاً وأن هناك علاقات شراكة قوية وناجحة تربطنا مع أبرز مزودوي خدمات الاتصالات وصانعي الأجهزة الذين لهم حضور بارز في القطاع.”.

سيكون مسؤولو ستارز بلاي أرابيا متواجدين في الجناح رقم Z4-30 في قاعة زعبيل، بمركز دبي التجاري العالمي.