جدة – مينا هيرالد: ستحضر شركة مابي، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع المواد اللاصقة والمنتجات الكيماوية الخاصة بقطاع البناء والتشييد، لأول مرة معرض BIG 5 السعودي. وهو المعرض الذي يعتبر أضخم معارض الإنشاء وأسرعها نموًا في المملكة العربية السعودية، حيث سيعقد في جدة أيام 7-10 مارس، ويجمع بين أكثر من 500 شركة عارضة قادمة من أكثر من 30 دولة لتعرض أحدث المنتجات والتقنيات والخدمات. والآن، في عامه السادس، يُعد المعرض المنصة المثالية للعارضين والمشترين الراغبين في الاستفادة من قطاع الإنشاءات السعودي المزدهر والذي تقدّر قيمته بحوالي 700 مليار دولار.
صرح السيد “ستيفانو ياناكوني – Stefano Iannacone” المدير الاداري لشركة مابي قائلاً : “يسجل هذا العام حضورنا لأول مرة في معرض BIG 5 السعودي. وهو بالتأكيد أفضل مكان نتواجد فيه لإعطاء الزبائن لمحة عن علامتنا التجارية. حيث لدى السوق السعودي إمكانات تجارية هائلة، وقد شاركنا فعلياً في المشاريع الكبيرة في المملكة العربية السعودية، ومنها مترو الرياض، ,برج الساعة في مكة المكرمة، وتوسيع مسجد المدينة المنورة وعدد من مراكز التسوق والمشاريع السكنية، وإننا نخطط لافتتاح منشأة في البلاد قريبا.”
وأضاف السيد ياناكوني: “من المعروف أن هناك بعض التحديات في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، ولكن لا يزال سوق البناء مرناً على الرغم من تأثيرات انخفاض أسعار النفط. فإن البلاد تدفع قدما بخططها الاستثمارية في هذا القطاع، وإننا في مابي نسعى لتعزيز وجودنا هنا. إنني متفائل جداً حول مستقبل المملكة العربية السعودية وآفاق هذا القطاع. وعلى الرغم من المناخ الاقتصادي الصعب، لا تزال المملكة العربية السعودية تقوم بأقوى أداء وتمثل أكثر سوق بناء واعد في المنطقة. ”
من أجل تلبية جميع الاحتياجات في موقع البناء، قامت شركة مابي بتصنيع أكثر من 1500 منتج قسمت على خمسة عشر فئة مختلفة. وستعرض شركة مابي العديد من منتجاتها خلال معرض BIG 5 السعودي، ومنها:
Adesilex P10: لاصق أسمنتي أبيض ذو خاصية التصاق عالية بدون انزلاق رأسي و له وقت ممتد مفتوح للصق البلاط الزجاجي و السيراميك و الموزاك الرخامي على الأرضيات و الجدران.

Ultraplan: ملاط اسمنتي ذاتي التسوية ذو سرعة تصلد فانقة بسمك يتراوح بين ١ ملم إلى ١٠ ملم لكل طبقة، و بنسبة منخفضة جداً من المركبات المطايرة العضوية.

. ستتواجد شركة مابي في القاعة رقم 1 (منصة رقم N1B74) في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، وستكون مفتوحة للزوار كل يوم، من الساعة 4 عصراً 10 مساءً، حتى يوم الخميس 10 مارس 2016.