الشارقة – مينا هيرالد: ينظم مركز الشارقة الإعلامي صباح يوم غداُ الأربعاء 9 مارس الجاري، في الساعة 10 صباحاً مؤتمراً صحفياً في مسرح القصباء بالشارقة للإعلان عن تفاصيل الدورة الخامسة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي سيقام يومي 20 و21 مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة.
ويجري خلال المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه كل من الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وسعادة طارق سعيد علاي، مدير مركز الشارقة الإعلامي استعراض فعاليات المنتدى، وجديد المحاور والمواضيع والجلسات وورش العمل التدريبية.

ويكشف المؤتمر الصحفي عن شعار الدورة الخامسة لأعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي وضيوف الشرف، ومدراء الجلسات، والمتحدثين، كما يتطرق المؤتمر إلى تفاصيل حفل جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، المقرر انعقاده في اليوم الثاني للمنتدى ويتضمن تكريم الفائزين بالدورة الثالثة من الجائزة.

ويتبع المؤتمر الصحفي جلسة حوارية حول “الشراكة بين الإعلام ووحدات الاتصال الحكومي” بمشاركة عدد من رؤساء ومسؤولي التحرير في عدة صحف محلية، ومن بينهم الدكتور محمد الحمادي، رئيس تحرير صحيفة “الاتحاد”، والاستاذ رائد برقاوي، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة “الخليج”، والاستاذ مصطفى الزرعوني، مدير تحرير صحيفة ” الخليج تايمز، وتدير الجلسة الاعلامية فاطمة ابراهيم، مدير موقع الشارقة 24 الإخباري.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي عدد من المسؤولين، وأعضاء لجنة تحكيم جائزة الشارقة للاتصال الحكومي، التي ينظمها مركز الشارقة الإعلامي، إضافة إلى جمع من الإعلاميين، وممثلي المؤسسات والشركات الراعية للمنتدى، ومجموعة من طلبة الجامعات والمتطوعين الذين سيشاركون في تنظيم المنتدى وحضور جلساته.

ويسعى مركز الشارقة الإعلامي عبر تنظميه للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي إلى تبني أفضل الممارسات الدولية في هذا القطاع، وبناء منظومة جديدة في فكر الاتصال الحكومي، تستفيد منها المؤسسات الحكومية والعاملين في هذا المجال، من مختلف أنحاء العالم استقطاب أفضل التجارب والخبرات العالمية.