أبوظبي – مينا هيرالد: تفخر شركة “فالكون لخدمات الطيران” بالمشاركة مجدداً بصفتها الراعي الذهبي لمعرض أبوظبي للطيران لعام 2016.

ويسعى فريق العمل المتخصص فالكون لخدمات الطيران” ان يقدّم أعلى معايير الخدمات التي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر خدمات تأجير طائرات لكبار الشخصيات، وخدمات تأجير الطائرات المروحية، وإدارة الطائرات، وخدمات الصيانة والتصليح، بالإضافة إلى خدماتها الجلية لقطاع النفط والغاز.

وانطلاقاً من موقعها المتقدّم في قطاع الطيران، ستقوم الشركة بعرض خدماتها في معرض أبوظبي، إذ يحدوها الحماس لهذه الفرصة حيث سترحب بزوّارها الكرام في جناحها وتناقش احتياجاتهم وجهاً لوجه، حيث سيقوم خبراء الطيران لدينا بعرض خدمات فريدة تميّزها عن الشركات الأخرى في هذا المجال. وسيعقد المعرض من الثامن من مارس ولغاية العاشر منه في مطار البطين للطيران الخاص في أبوظبي، والذي تتخذ الشركة منه مقراً لها.

ويضم أسطول الشركة حالياً مجموعة متنوعة من أحدث الطائرات المروحية والطائرات النفاثة، بما في ذلك “أغوستا إيه دبليو 109″، و”إيه دبليو 189″، و”بيل 412″، و”يوروكوبتر إي سي 130″، و”إمبراير ليجاسي 600″، و”إمبراير لاينيج 1000″ و”جلف ستريم جي 450″.

اضافتاً الى” 6 طائرات من طراز 400Q التي تلاقي رواجاً كبيراً، وهي تدير بنجاح عقوداً مختلفة على مستوى العالم لصالح شركات الطيران وقطاع النفط والغاز. وتعتبر 400Q الأحدث ضمن أسطول طائرات 400Q من شركة “بومباردييه”، حيث تقدم أداءً ومرونةً تشغيليةً لا مثيل لهما.

وخلال الربع الأخير من عام 2015، تمكنت الشركة من تأمين عقد مع قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات لدعم قسم الخدمات اللوجستية لديها من أجل نقل الموظفين إلى الجزر التي تبعد عن البر. ومن أجل تسهيل العقد، عملت “فالكون” بشكل وثيق مع شركة أبوظبي للمطارات لتأمين عقد استئجار طويل الأمد لمبنى الشيخ زايد في مطار البطين. كذلك، دخلت “فالكون” في شراكة مع شركة “إيه آر آي إن سي” لتوفير وتنفيذ نظام يعمل بفعالية لمراقبة المغادرة والمعروف باسم ” إيه آر آي إن سي” الخاص بشركة “روكويل كولينز” (إل- دي سي إس)، والذي يساعد “فالكون لخدمات الطيران” على انجاز كافة العمليات الخاصة بالمسافرين من الألف إلى الياء، بما في ذلك فعالية تسجيل الوصول والمغادرة ووضع الباركود للحقائب بهدف تحديدها بسهولة والتحقق من معلومات المسافرين قبل دخولهم صالة انتظار صعود الطائرة.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستستلم شركة “فالكون لخدمات الطيران” طائرتين مروحيتين حديثتين من طراز AW169 في أبريل من عام 2016، حيث ستعمل الأولى لدعم العقود النفطية البحرية الخاصة بشركة “فالكون”، أما الثانية فستدعم خدمات تأجير طائرات كبار الشخصيات. وتمثل عملية التسليم هذه دخول الطائرة المروحية 169 AWالجديدة كلياً إلى سوق الطيران في دولة الإمارات. وقد حققت شركة “فالكون لخدمات الطيران” بالفعل نجاحاً باهراً مع 189 AW في حقول النفط والغاز، كما ستعزز 169 AW نمو الشركة وإنطلاقها نحو آفاق جديدة.

وتعتبر AW 169 طائرة مروحية متعددة الاستعمالات، وهي ذات محرك مزدوج من الجيل الجديد وتنتمي إلى فئة المروحيات الخفيفة إلى المتوسطة، كما أنها مصممّة استجابة لطلب السوق المتزايد على طائرة توفر الأداء العالي وتتوافق مع أحدث معايير السلامة كلها. ويمكن لمروحية 169 AW استيعاب ما يصل إلى 10 ركاب.

ومن دواعي السرور أن جميع الطائرات لديها خط وفير من الصيانة الدورية على مستوى رفيع من خلال منشأة الصيانة والتصليح التابعة لشركة “فالكون لخدمات الطيران” التي توفر مجموعة كاملة من الخدمات لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بصيانة الطائرات. وتفخر شركة “فالكون لخدمات الطيران” بالالتزام بمستوى عالٍ من الجودة والسلامة في العمل ليس فقط لأسطولها الخاص فحسب، بل أيضاً بفضل الطائرات التي تديرها والطائرات الخاصة بأطراف ثالثة. وتعتبر “فالكون” قادرة على دعم عملائها على أعلى المستويات، حيث أن لديهامكاتب اقليميه حول العالم ، وذلك بحسب كابتن رامان أوبيروي، الرئيس التنفيذي للعمليات.