دبي – مينا هيرالد: أعلنت النابوده للسيارات عن تقديمها خصومات حصرية لمدة ثلاثة أيام في جميع صالات عرض فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، والتي تقدم للراغبين باقتناء سيارة العمر فرصة ثمينة للاستفادة من العروض الحصرية الخاصة.

وستقدم النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، خصما يستمر لمدة 72 ساعة فقط من 10-12 مارس، حيث ستشمل الخصومات ونسب التخفيض الخاصة الطرازات الكلاسيكية للعلامة والتي تتضمن طرازات غولف وبيتل، والمركبتان الرياضيتان المدمجتان، تيغوان وطوارق.

هذا وستطبق الخصومات وأسعار الفائدة الخاصة على جميع طرازات فولكس واجن خلال الفترة المحددة، والتي ستتيح للمشترين الجدد توفير مبالغ كبيرة.

وخلال تنزيلات الأيام الثالث، ستقوم صالات العرض في دبي بتمديد ساعات عملها حتى الساعة 12:00 ليلاً.

وتعليقا على العرض الخاص، صرح تييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واجن لدى النابوده للسيارات، قائلا: ”دائما ما نهدف لتقديم أفضل عروض التمويل المتاحة لعملائنا، والخصم القادم المتوفر لمدة محدودة يشكل فرصة عظيمة للعملاء لشراء سيارتهم هذا العام“.

واضاف: ”تمديد ساعات العمل في صالات العارض يضمن لعملائنا الذين يعملون لأوقات متأخرة أو يرغبون في تفادي ساعات الذروة المسائية الوصول لنا بكل أريحية. تقديم أعلى مستويات خدمة العملاء يأتي في صميم أعمالنا وكل شيء نقوم به“.