دبي – مينا هيرالد: كشفت شركة ’ إيتنا إنترناشونال ‘، المزوّد العالمي الرائد لخدمات الرعاية الصحية والتأمين الصحي (www.aetnainternational.com)، عن تعزيزها لبرنامج دعم الأعضاء عبر إضافتها خدمة السلامة والأمان المتفوقة للبرنامج، وتقدم هذه الخدمة الجديدة من خلال شركة ’ريد24‘ المتخصصة في إدارة الأزمات.

وسيقوم فريق ’ريد24‘ بتزويد خدمات الدّعم للعملاء وتوفير معلومات المخاطر ضمن الدّول على مدار الساعة لأعضاء شركة ’ إيتنا‘ من الأفراد والمجموعات. حيث سيتلقى العملاء استشارات متخصصة وشخصية في مجال السلامة والأمان في الوقت الحقيقي أثناء حالات الاضطراب السياسي والمخاطر الطبيعية وتوقف السفر والظروف العدائية.

سوف تصبح خدمة ’ريد24‘ متضمَّنةً بشكل تلقائي لكافة الأعضاء الجدد ومجددي العضوية في برامج ’ إيتنا إنترناشونال ‘ من الأفراد والمجموعات حول العالم اعتباراً من 1 يناير 2016، وذلك عبر برامج ’إيتنا بايونير‘ و’إيتنا سوميت‘ للرعاية الصحية – لمزيد من المعلومات يرجى الضغط هنا.

كما ستتاح لجميع الأعضاء خدمة استشارة هاتفية على مدى عام كامل للحصول على الاستشارة والمعلومات، وسيستفيد أعضاء الخطط ذات المستويات الأعلى من خدمة الاستجابة السريعة التي توفر خدمة إخلاء الطوارئ في الحالات التي تشكل تهديداً على الحياة.

وفي هذا الصدد قال السيد هشام رضوان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ’إيتنا‘: “تقدم الشركة خدمات الدّعم لأعضائها على مدار 24 ساعة في مجال التخطيط المسبق للرحلات وفي المرحلة السابقة للعلاج الطبي وخلاله وبعد الانتهاء من العلاج أيضاً. تأتي خدمة ’ريد24‘ كإضافة قيّمةٍ لمجموعة خدماتنا التي نقدمها للأعضاء الموجودين في مواقع ذات مستويات المخاطر المرتفعة”.