دبي – مينا هيرالد: سجلت شركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا –الشركة المشهورة عالمياً في مجال توفير الابتكارات الرقمية في الحياة العصرية- نمواً كبيراً في الشاشات يعادل 4,8% في الربع الأخير من عام 2015 في الشرق الأوسط مقارنةً بنفس الفترة للعام السابق 2014. وجاءت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى بوصفها أفضل الأسواق أداءً، حيث ارتفعت حصتها في السوق من 2,06% في الربع الأخير من عام 2014 إلى 6,52% في الربع الأخير من عام 2015. بينما جاءت مصر ثاني أفضل الأسواق أداءً لشركة بينكيو، حيث ارتفعت حصة الشركة في السوق من 3,44% في الربع الأخير من عام 2014 إلى 6,68% في نفس الفترة من عام 2015. كما شهدت الشركة في قطر زيادة في حصتها السوقية لتصل إلى 3,82% بعد أن كانت 2% في الربع الأخير من عام 2014.

صرح السيد مانيش باكشي، مدير عام بينكيو الشرق الأوسط وتركيا، قائلاً: “لقد شهدت شركتنا نمواً قوياً في الألعاب وشاشات العرض CAD/CAM، كما تُعد منطقة الشرق الأوسط المنطقة الرائدة عالمياً في السوق الخاص ببينكيو من حيث شاشات الألعاب. علاوة على ذلك، تشهد الرياضات الإلكترونية انتشاراً واسعاً بين الشباب العربي، كما يسجل هذا المجال ككل نمواً سريعاً. لقد شغلنا السوق في وقت مبكر وأثبتنا قدرتنا على النمو في المنطقة فيما يتعلق بشاشات الألعاب، وبفضل منتجاتنا المبتكرة، استطعنا تلبية الاحتياجات التنافسية للمهتمين بمجال الألعاب في المنطقة. كذلك، فقد تواصلنا بشكل وثيق جداً مع مقاهي الألعاب التي تقدم أحدث شاشات الألعاب لدينا وترعى بطولات الألعاب الإلكترونية الإقليمية، إننا نحرص على هذه السوق، وسوف نستمر في تقديم شاشات عالية الأداء ومتطورة في المنطقة”.

إن الزيادة في الحصة السوقية التي شهدتها شركة بينكيو يرجع إلى طرازات شاشات الألعاب التي تعزز بالفعل أداء اللاعبين، بما في ذلك، شاشة بينكيو بحجم 24 بوصة (BenQ W) وشاشة بينكيو بحجم 27 بوصة (W+). وقد سجلت الحصة السوقية لكلا الطرازين معاً زيادة من 15% في الربع الأخير من عام 2014 إلى 30% في الربع الأخير من عام 2015.

فضلاً عن نجاح شاشة الألعاب المقوسة من بينكيو بحجم 35 بوصة (BenQ’s XR3501)، تُعد سلسلة XR مزيجاً من سلسلة XL وسلسلة RL في جهاز واحد للحصول على تجربة ألعاب أكثر متعة. تعمل شاشات بينكيو المقوسة بتردد 144 هرتز وبدرجة تقوس فائقة تبلغ 2000R على مشاركة اللاعب وتحدي قدراته التخيلية من خلال ألعاب السباق وبناء الحوارات الرائدة بين عشاق الألعاب. تتمتع شاشة الألعابXR3501 بأبعاد عرض تبلغ 2560 × 1080 أي بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21:9 فضلاً عن زاوية رؤية عريضة جداً تصل إلى 178 درجة. كما يمكن للاعبين ربط عدة شاشات في آنٍ واحد للحصول على تجربة مشاهدة أكثر تفاعلاً.

شهدت شركة بينكيو أيضاً زيادة الطلب على سلسلة W CAD / CAM، بحجم ‏32 بوصة، كما تُعد الشاشات المصممة بطريقة مذهلة لرجال الأعمال بحجم 32 بوصة وبتقنية IPS والتي توظف تقنية دقة الوضوح العالي 4K2K، جزءاً من الجهود المستمرة للشركة لدعم الأعمال البصرية الشديدة الوضوح اللازمة لشاشات CAD/CAM والرسوم المتحركة وتعديل الفيديوهات وفنون الرسومات (الجرافيك). ولدى المهنيين الذين يهتمون بالتفاصيل بدقة عالية الفرصة للتمتع بشاشات عالية الوضوح وتحقيق معدلات إنتاجية مرتفعة.