دبي – مينا هيرالد: يعتزم “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق من مراس، استضافة الدورة الثانية لمبادرة “Urban Beats في ذا بييتش من Vans” التي تجمع بين الإيقاعات الموسيقية الحماسية والفنون ورياضات المجازفات لتمنح زوار الوجهة الحديثة عطلة نهاية أسبوع حافلة بكل ما هو ممتع ومشوق.

وبالتعاون مع شركة Vans المتخصصة في بيع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية، تنعقد فعالية Urban Beats في منطقة المرج الشمالي في “ذا بييتش” اعتباراً من يوم الخميس، 31 مارس إلى يوم السبت، 2 أبريل 2016. وتسعى علامة Vans التجارية إلى الترويج لأنماط الحياة المليئة بالنشاط الرياضي، إضافة إلى تشجيع الشباب على التعبير عن أنفسهم من خلال دعم الرياضيين والموسيقيين والفنانين بإقامة الفعاليات والمنصات الملائمة.

وستقام خلال فعالية Urban Beats عروض رياضية تحبس الأنفاس من قبل متزحلقين عالميين على ألواح التزلج في ظل إيقاعات موسيقية حماسية ترفع من حرارة الأجواء وتزيد من صخب المكان خلال عطلة نهاية الأسبوع. وعلاوة على تلك النشاطات، يمكن للزوار كذلك الاستمتاع بالأعمال الفنية الرائعة التي قام بها رسامو غرافيتي معروفون.
وسيتم أيضاً تخصيص منطقة للمسابقات لكي يتنافس المتزحلقون الهواة في ما بينهم، وسيشارك كذلك لاعبو كرة القدم الاستعراضيون، وراكبو دراجات BMX، وراقصو البريك دانس من مجموعة من أفضل المواهب المتوفرة في دبي.