دبي – مينا هيرالد: في أعقاب النجاح الكبير الذي شهدته التجربة الأولى لإطلاق Backstage@Bosch العام الماضي، وهي إحدى مبادرات التوجيه المهني التي تنظم ليوم واحد، تعود ’روبرت بوش الشرق الأوسط‘ مجدداً لفتح أبوابها أمام الطلاب من مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتيح لهم فرصة متميزة للتعلم عن كثب حول كل ما يتطلبه العمل في واحدة من اكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا والخدمات.

تجدر الإشارة إلى أنه تم في العام الماضي، اختيار 27 طالباً وفق المعايير المحددة، من بين أكثر من 400 متقدماً للمشاركة في مبادرة Backstage@Bosch، وقد مثلت لهم هذه التجربة، فرصة للاطلاع على سير العمليات في المكتب الرئيسي للشركة في دبي، بما في ذلك، علاقات الشركات والعمليات المالية والتدقيق والحسابات بالإضافة إلى الموارد البشرية والتسويق والمبيعات إلى جانب سلسلة التوريد.

وانتهى ذلك اليوم بحفل توزيع الجوائز على المشاركين من قبل فولكر بيشوف، نائب الرئيس ومدير عام ’روبرت بوش الشرق الأوسط‘، الذي أثنى على الطلاب المشاركين في هذا البرنامج العملي، وقد حصل خمسة منهم على منحة تدريب داخلية استناداً إلى مهاراتهم وسلوكياتهم. وفي اختتام البرنامج تم اختيار مشارك واحد فقط للعمل بدوام كامل بمنصب مدير منطقة في قسم الادوات الكهربائية لدى شركة بوش.

وفي هذا العام، تدعو ’بوش‘ مجدداً جميع الطلاب في دولة الإمارات العربية المتحدة للتقدم بطلبات المشاركة في مبادرتها Backstage@Bosch، والتي ستنطلق في 3 أبريل 2016.