دبي – مينا هيرالد: تستقبل شركة الإمارات للتجزئة والترفيه وشركة ماريتايم التجارية الدولية الزوار ليستمتعوا بسبعة منافذ جديدة للطعام والتجزئة في الكونكورس د بالمبنى 1 في مطار دبي الدولي كمركز عالمي.

وعملت شركة الإمارات للتجزئة والترفيه وشركة ماريتايم التجارية الدولية، وكلاهما تابعتان لمجموعة الإمارات، بالتعاون مع شركائهما لتقديم سبعة أسماء عالمية متميزة، مواصلة بذلك مسار نموها في قطاع التجزئة والسفر في كل من الإمارات والعالم.

في هذا السياق قال كيفن زاجاكس، المدير التجاري لدى شركة الإمارات للتجزئة والترفيه: “هدفنا بسيط للغاية، وهو إثارة سرور وحماس المسافرين من خلال تجارب عالمية في منافذ فريدة للطعام والشراب والتجزئة. لدينا مجموعة من الشراكات الجديدة في الكونكورس د ويسرنا أن نقدم علامة بريت أ مانجيه في المنطقة، إلى جانب اختيارنا للعمل مع الطاهي الشهير فولفغانغ بوك ومطعمه الذي يحمل اسمه لأول افتتاح معاً. نحن واثقون من أن المسافرين سيسعدون بالأطباق الرائعة التي نوفرها في الكونكورس د ونفخر بمواصلة العمل مع مطارات دبي لنواصل معاً تعزيز المعايير وتحسين تجربة الزوار.”

يذكر أن شركة الإمارات للتجزئة والترفيه قدمت مجموعة من المطاعم العالمية التي يأتي بعضها لأول مرة إلى المنطقة عبر الكونكورس د.

بريت أ مانجيه، العلامة البريطانية المتميزة للساندويتشات والقهوة، تفخر بافتتاح أول محلاتها في المنطقة في الكونكورس د، لتقدم القهوة العضوية والأطباق الطبيعية الطازجة المعدة يومياً في المطعم.
ذا كيتشن باي فولفغانغ بوك، قادم جديد آخر إلى المنطقة، يقدم الأطباق الأكثر شعبية في أجواء عصرية راقية تحقق للمسافرين تجربة فريدة في تناول الأطباق الشهية السريعة، إلى جانب منطقة لتناول الوجبات.
ذا درافت هاوس، المقهى الرياضي الأول من نوعه من شركة الإمارات للتجزئة والترفيه. فالمكان يتمتع بأجواء ذات طابع أمريكي مستوحاة من رياضة الكليات ولمسات من الإرث الأيرلندي، ويتمتع بإطلالة مدهشة على مدرج المطار. وبفضل وجود عدة شاشات تلفزيونية، يمكنك للمسافرين التمتع بتغطية للفعاليات الرياضية حول العالم على مدار الساعة.

كما عززت شركة الإمارات للتجزئة والترفيه عروضها المتميزة من المطاعم الناجحة، لتقدم عروضاً جديدة إلى الكونكورس د.

مطعم جيراف ذي الأجواء العائلية الودودة، والذي يفتتح فرعه الرابع في المنطقة بما فيه أول عربة للمأكولات السريعة.
ذا نودل هاوس، بالشراكة مع مجموعة جميرا للمطاعم، يفتتح أول موقع له في المطار ليكون أول فرع للعلامة يعمل على مدار الساعة في العالم، بالإضافة إلى كونه أول مطعم تابع لها يقدم قائمة للإفطار.
يحتفل كوستا كوفي، أحد أكبر سلاسل القهوة من المملكة المتحدة، والذي يحظى بجمهور ضخم في الإمارات، بافتتاح فرعه الحادي والعشرين في مطار دبي الدولي من خلال تصميم خاص يحتوي شاشة عملاقة ذات ثلاثة جوانب، تلتف على عمود وسط المكان لتكون أفضل ترحاب بالضيوف.

أما شركة ماريتايم التجارية الدولية، والتي تحتفل بعامها المائة، فتعزز تواجدها من خلال افتتاح سادس فروع محل المشروبات الروحية الفاخرة ” لو كلوس”، الحائز على الجوائز العالمية. يواصل المحل المرموق تقديم تجربة عالمية لا تنسى ومستويات مرموقة من الخدمات التي قامت عليها سمعته الرائجة مع فرصة للتجربة قبل الشراء.

يقدم لو كلوس فرصة تذوق 16 نوعاً من النبيذ الفاخر، منها 11 نوعاً تتوفر للتذوق مجاناً.
كما يقدم لو كلوس فرصة فريدة لتذوق شراب مميز من القطفة الأولى، يتوفر بسعر 100 دولار أمريكي لخمسة أشخاص أو بسعر 30 دولار للكأس الواحد.

وعلّق أندرو داي، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الإمارات للتجزئة والترفيه وماريتايم التجارية الدولية بقوله: “نودّ أن نتقدم بالتهنئة بالتهنئة إلى مطار دبي الدولي على نجاح افتتاح الكونكورس د في المبنى 1، ونحن فخورون بمساهمتنا في افتتاح سبعة منافذ عالمية جديدة بعضها يأتي إلى المنطقة للمرة الأولى، كما نتقدم بالشكر من جميع شركائنا على ما يولوننا إياه من ثقة. إنه إنجاز رائع في رحلة نمونا ويحق لنا جميعاً أن نفخر به”

ومن جانبه قال يوجين باري، النائب الأول للرئيس للشؤون التجارية في مطارات دبي: “تعتبر كل من شركة الإمارات للتجزئة والترفيه وشركة ماريتايم التجارية الدولية شريكاً عريقا لمطار دبي الدولي ولعبتا دوراً بالغ الأهمية في تطوير تجربة العملاء الجديدة في المطار. نؤمن بأن توفير التجارب الراقية للمسافرين أمر لا غنى عنه في يومنا الحاضر، ولهذا يقدم الكونكورس د مجموعة مثيرة من الأسماء البارزة في مجال الطعام والشراب والتجزئة، فيما نتطلع معاً إلى تحقيق توقعات العملاء وتلبية رغباتهم في المطار.”

يشار إلى أن شركة الإمارات للتجزئة والترفيه وشركة ماريتايم التجارية الدولية تلبيان احتياجات المسافرين على اختلاف أنواعهم، من العائلات إلى المسافرين المنفردين ومجموعات الشباب، لتضمن لهم المرونة والراحة والتنوع. كما يستفيد المسافرون من المرافق والخدمات الإضافية ومنها اتصال الإنترنت السريع في كافة المطاعم، بالإضافة إلى خيارات الشراء السريع للأطباق وتناولها في الخارج.

الكونكورس د مفتوح الآن في المبنى 1 من مطار دبي الدولي.