دبي – مينا هيرالد: دشنت “فرايت سيستمز”، الشركة العالمية لأنظمة الشحن والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، منشأة متطورة تضم مستودعاً ومركز توزيع بالمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب.
خلال مراسيم التدشين، ألقى السيد ديفيد فيليبس، المدير العام لمجموعة “فرايت سيستمز” لأنظمة الشحن، الخطاب الرئيسي الذي رحّب فيه بالحضور من الممثلين رفيعي المستوى من حكومة دبي ودبي الجنوب والعملاء والشركاء والموظفين.
وبموجب الاتفاقية المبرمة، ستقوم شركة “فرايت سيستمز” لأنظمة الشحن ببناء منشأة متطورة للخدمات اللوجستية بحلول عام 2017.
ومن المقرر أن تمتد المنشأة على مساحة 21,762 متر مربع، وستضم مبنى على مساحة 12,944 متر مربع ومنطقة تخزين بارد على مساحة 5,000 متر مربع للحفاظ على البضائع الحساسة للحرارة، وخصوصاً تلك المرتبطة بقطاعات التجزئة والأدوية والرعاية الصحية. وستحتوي المنشأة على ما يقارب 40,000 ركن للمنصات النقالة موزعة بتشكيلة “أرضي + 10”. كما سيتم استخدام أحدث التقنيات وحلول الأتمتة المتطورة لتعزيز سلاسة إجراءات سير العمل وتسريع زمن التسليم.
وبهذه المناسبة، قال السيد فيليبس: “نطبق في “فرايت سيستمز” لأنظمة الشحن نهجاً بسيطاً يتمثل في تحديد احتياجات العملاء، وتوفير الحلول في الوقت المناسب، وقياس مستوى رضا العملاء وتحسين سرعة تقديم الخدمات. ومن هنا، يأتي تصميم منشأتنا التي نعتزم بناءها في دبي الجنوب ليتيح لنا إمكانية تحقيق مستويات أعلى من التميز ودرجات أوثق من التعاون مع عملائنا من خلال تقديم لهم أفضل الخدمات دائماً.”