دبي – مينا هيرالد: أعلن مركز دبي المالي العالمي، بوابة المال والأعمال التي تربط بين أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن إطلاق موقعه الإلكتروني الجديد الخاص بالإعلانات العقارية(properties.difc.ae/) والذي يعد منصة متكاملة تربط مالكي العقارات المسجلة في مركز دبي المالي العالمي بالمستأجرين الحاليين والمحتملين.
وتماشياً مع أهداف المركز الرامية إلى تأسيس بنية تحتية تقنية متقدمة وفريدة، يقدم الموقع الجديد مجموعة من الخدمات وخيارات الاستعراض المطوّرة لتسهيل عملية وضع الإعلانات والاطلاع على العروض العقارية المتاحة في المركز.
ويدعو الموقع العقاري الجديد مالكي العقارات المسجلة في مركز دبي المالي العالمي إلى وضع إعلاناتهم وعرض وحداتهم العقارية للاستئجار والتواصل بشكل مباشر مع المستأجرين المحتملين. وعلاوة على توفر خريطة تفاعلية تسمح للمستأجرين بمشاهدة جميع الوحدات داخل المركز، يتيح الموقع الإلكترونية إمكانية الاطلاع على ملخص شامل حول مواصفات الوحدات العقارية مع ما يصل إلى عشر صور لكل وحدة. كما يشمل الموقع إمكانية إجراء بحث متقدم بحسب الحاجة للحصول على أحدث النتائج والمستجدات الخاصة بالوحدات المتوفرة ومعلومات أخرى.
وتعليقاً على إطلاق موقع الإعلانات العقارية الجديد، قال صالح العقربي، الرئيس التنفيذي – إدارة عقارات مركز دبي المالي العالمي: “في ظل التطور المتسارع للوسائل التكنولوجية سهلة الاستخدام، أصبح من الأهمية بمكان أن نوفر لعملائنا أحدث الميزات التقنية. ونحن نهدف إلى تسهيل عملية التواصل بين مالكي العقارات والمستأجرين بهدف تأسيس منصة تمنح معلومات شاملة وتتيح سهولة الاستعراض من قبل المستخدمين”.
وأضاف: “يعكس الموقع الجديد التزامنا بتطوير بنية تحتية متقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لكي يستفيد منها عملاؤنا. كما يؤكد الموقع على أهدافنا الرامية إلى تعزيز مكانة مركز دبي المالي العالمي بصفته المركز المالي الرائد في المنطقة”.