أبوظبي – مينا هيرالد: تعتزم هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، استضافة ورشة عمل حول الطبخ بالتعاون مع الشيف ديمة الشريف وذلك في إطار مبادرة “ثلاثاء المرأة” التي أطلقتها هوم سنتر مؤخراً.
وستقوم الشيف ديمة الشريف خلال الفعالية بتحضير بعض الأطباق الفلسطينية التقليدية مع لمسة عصرية، مسلّطة بذلك الضوء على كتابها الذي أطلق مؤخراً بعنوان Plated Heirlooms. ويحتوي الكتاب الجديد على أكثر من 250 وصفة طعام فلسطينية تم اختيار تفاصيلها بعناية ويمكن تحضيرها بسهولة في المنزل. وكانت الشيف ديمة الشريف قد أصبحت اسماً معروفاً في عالم الأطعمة والطهي بفضل مدونتها الإلكترونية المتخصصة في المأكولات بعنوان Back to Land and Home، إذ تملك ديمة الشريف شريحة واسعة من الجمهور المتابع من الطباخين المحترفين وربات المنازل ومحبي الأطعمة والمأكولات.

تتوفر أماكن محدودة فقط لحضور الفعالية، ويتعين على الراغبين في المشاركة التسجيل عبر إرسال رسالة إلكترونية إلى akadom@apcoworldwide.com أو التواصل عبر تطبيق واتس أب عبر الرقم +971 55 954 8663.
المبادرة: أطلقت هوم سنتر مبادرة “ثلاثاء المرأة” وستجري لعام كامل. وتدعو المبادرة المتسوقين والزائرين إلى زيارة متاجر هوم سنتر وخوض تجربة تسوق ممتعة وفريدة من نوعها كل أسبوع، إذ ستتوفر حسومات حصرية وعروض خاصة للمتسوقات تتضمن مساعدة طاقم العمل للمتسوقات أثناء التسوق، وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل، وتقديم المساعدة المجانية لجر عربة التسوق، وركناً خاصاً لتسديد قيمة المنتجات.