دبي – مينا هيرالد: في إطار الإعلان عن بدء عرض الموسم الرابع من المسلسل الدرامي السياسي المشوق House of Cards، تنضم OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى “مهرجان طيران الإمارات للآداب” في الترحيب بالروائي الشهير الذي حققت أعماله مبيعات كبيرة مايكل دوبز، والذي تم اقتباس أحداث المسلسل من كتابه. ويمكن للجمهور لقاء مبدع المسلسل الشهير يوم الجمعة 11 مارس 2016.

ويمكنكم مشاهدة الموسم الرابع من مسلسل House of Cards كاملاً وحصريا فقط عن طريق خدمة OSN Play، وسيبقى المسلسل على المنصة حتى 18 مارس، حيث تم إطلاق كافة حلقات المسلسل الـ 13 دفعة واحدة في 5 مارس.

كما سيعرض House of Cards أسبوعياً على قناة OSN First HD ابتداءً من 21 مارس، كما ستكون الحلقات متوفرة للمشاهدة لاحقاً من خلال خدمة الفيديو حسب الطلب من OSN.

وفي معرض الكلمة التي ألقاها خلال مشاركته في “مهرجان طيران الإمارات للآداب”، تحدث المؤلف عن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل قائلاً: “أصبح House of Cards من أبرز إنجازات مسيرتي المهنية، ويسعدني للغاية أن أشاهد الشخصيات التي ابتكرتها تنبض بالحياة على الشاشة”.

ويقوم ببطولة النسخة الأمريكية من العمل الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كيفين سبيسي، ويلعب دور السياسي القاسي فرانسيس أندروود. وفاز House of Cards بعدد كبير من جوائز “إيمي” و”جولدن جلوب”، ويحظى بمتابعة الملايين من المشاهدين حول العالم.

وأضاف دوبز: “ككاتب، هنالك قدر من القلق الأولي عند اقتباس أعمالي للتلفزيون، لكنني معجب للغاية بالمسلسل، ليس فقط بسبب مشاركتي به، بل بسبب الجهد الكبير وإبداع مخرجيه وبسبب الأداء المميز للممثلين منذ الحلقة الأولى. وسيقدم الموسم الرابع للمشاهدين جرعة إضافية من الدراما المشوقة التي اعتاد عليها الجمهور”.

وتابع دوبز قائلاً: “أعتقد أنه من الرائع أن تقدم OSN لمحبي الكتاب والمسلسل فرصة متابعته في المنطقة. ولقد ذهلت فعلاً من حجم الشعبية التي يتمتع بها House of Cards وتأثرت للغاية بالاهتمام البالغ الذي يحظى به من قبل الجمهور في المنطقة. ويسعدني أن تتاح لهم فرصة متابعة الحلقات الجديدة بعد فترة قصيرة جداً من بثها في الولايات المتحدة، ليكونوا جزءاً من أجواء التشويق والحوار التي تدور حول العمل في مختلف أرجاء العالم”.
واستطرد دوبز: “أنا فخور بمشاركتي في ’مهرجان طيران الإمارات للآداب 2016‘ الذي قدم لي فرصة اللقاء بالمشاهدين والقراء الذين يتابعون أعمالي. فعند نشر كتاب House of Cards للمرة الأولى عام 1989، لم أتخيل أبداً أن يحقق مثل هذا النجاح حتى بعد مرور 27 عاماً على صدوره”.

دوبز هو أحد المنتجين المنفذين للمسلسل، وتشهد الحلقات المقبلة تفاصيل انهيار زواج شخصية أندروود في الوقت الذي تصبح به كلير (روبن رايت) قوة لا يستهان بها. ويكشف السيناريو عن المخاوف الكامنة في نفس أندروود ليحمل المشاهدين في رحلة إلى دوافعه وأعماق شخصيته المركبة.

وينضم إلى فريق عمل House of Cards في موسمه الرابع كل من إيلين بيرستين، سيسلي تايسون وجويل كينامان، إلى جانب نجوم المسلسل مايكل كيلي، ماهرشالا علي، جين اتكنسون، نيف كامبل، ديريك سيسيل، ناثان دارو، كيم ديكنز، إليزابيث مارفل، دومينيك ماكيليجوت، مولي باركر وبول سباركس.

ويمكن للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مشاهدة الموسم الجديد حصرياً على OSN عبر OSN Play (من 5 مارس لغاية 18 مارس) وعلى OSN First HD (ابتداء من 21 مارس).